الأحد, 26 مايو 2019 - 16:32
آخر تحديث: منذ 16 ساعة و 15 دقيقة
الدوري الإيطالي
تعادل مكلف لروما وجنوة يهدر ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة
الأحد, 05 مايو 2019 - 23:59 ( منذ أسبوعين و 6 أيام و 16 ساعة و 33 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. روما يحافظ على آماله في التأهل لدوري الأبطال بالانتصار على يوفنتوس
  2. نابولي يسحق روما برباعية بالدوري الإيطالي ويعمق مشاكل رانييري
  3. آمال روما في المربع الذهبي تتلقى ضربة بالهزيمة أمام سبال
  4. تقنية الفيديو تُقصي روما وتُؤهل بورتو لدوري الثمانية بدوري أبطال أوروبا
  5. روما ينتزع فوزا صعبا من بورتو في دوري أبطال أوروبا
  6. أتالانتا يعود من بعيد ويفرض التعادل على روما
  7. حارس يبكي بحرقة بسبب اجباره على الاستمرار في الملعب!
  8. أهداف مباراة روما ولاتسيو (2-0)

رويترز - أنقذ أنطونيو ميرانتي حارس روما ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح فريقه نقطة بعد التعادل 1-1 خارج ملعبه مع جنوة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد، لكن النتيجة وجهت لطمة قوية لآمال نادي العاصمة في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ومنح ستيفان الشعراوي التقدم لروما قرب النهاية قبل أن يدرك كريستيان روميرو التعادل لجنوة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

ولاحت فرصة ذهبية لأصحاب الأرض لقلب النتيجة رأسا على عقب عندما ارتكب ميرانتي مخالفة ضد أنطونيو سنابريا لتحتسب ضده ركلة جزاء في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن حارس روما عوض الخطأ بإنقاذ الركلة التي نفذها اللاعب القادم من باراجواي.

وأبلغ كلاوديو رانييري مدرب روما شبكة سكاي سبورتس إيطاليا ”جنوة أبلى بلاء حسنا في عدم استسلامه. كنا نعرف أن الأمور ستكون صعبة لكننا عرضنا أنفسنا للمفاجأة، كان يمكننا الخروج بالفوز.

”أعتقد أن هذا رابع هدف يسجله روميرو هذا الموسم من ركلات ثابتة. (باتريك) شيك كان يراقبه لكنه نجح في الهروب وسدد برأسه في الثانية الأخيرة“.

وأضاف ”إنه شيء مؤسف لأن النقاط الثلاث كانت ستكون مفيدة جدا لنا، لكننا سنواصل التقدم“.

ويحتل روما المركز الخامس وكان بحاجة للفوز من أجل مواصلة ملاحقة أتلانتا صاحب المركز الرابع الذي هزم لاتسيو 3-1 في وقت سابق يوم الأحد.

وبهذا التعادل يتأخر فريق رانييري بثلاث نقاط خلف النادي القادم من برجامو برصيد 59 نقطة، بينما قد تكون النقطة ثمينة للغاية بالنسبة لجنوة صاحب المركز 16 الذي يتقدم بأربع نقاط على منطقة الهبوط قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم.

وحرم حارس جنوة إيونوت رادو روما من التسجيل في منتصف الشوط الأول عندما قفز ليبعد ضربة رأس من فيدريكو فاتسيو قبل أن تتجاوز خط المرمى.

وفشل روميرو بعد ذلك في توجيه تسديدته إلى الشباك عند الزاوية البعيدة قبل أن يتصدى رادو لتسديدة قوية من نيكولو زانيولو في الشوط الثاني.

ودبت الحياة في المباراة في الدقائق الأخيرة عندما قابل الشعراوي كرة لمسها إيدن جيكو بتسديدة في الشباك ليفتتح التسجيل أمام ناديه السابق.

وبدا أن الشعراوي هداف روما ضمن لفريقه الانتصار الثمين لكن فريق المدرب تشيزاري برانديلي واصل القتال ونال المكافأة حين ارتقى روميرو عاليا ليسجل من ركلة ركنية في الدقيقة 90.

وحصل البديل سنابريا بعد ذلك على ركلة جزاء عندما أسقطه ميرانتي أرضا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن المهاجم أهدر محاولته من علامة الجزاء في نهاية مثيرة.

  • الموضوع التالي

    تضاؤل آمال أرسنال في المربع الذهبي بعد تعادل مع برايتون
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    أياكس يقسو على فيليم برباعية ويتوج بكأس هولندا
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر