الأربعاء, 16 أكتوبر 2019 - 10:06
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 8 دقائق
الرجوب يلتقي بعثة الجالية الفلسطينية في أمريكا في ختام لزيارتها إلى فلسطين..
الثلاثاء, 30 يوليو 2019 - 19:52 ( منذ شهرين و أسبوعين و يومين و 17 ساعة و 13 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الفدائي يتعادل أمام الأخضر السعودي في التصفيات الآسيوية
  2. حكاوي الملاعب
  3. التعليمات الخاصة بالصحفيين ووسائل الإعلام لمباراة المنتخبين الفلسطيني والسعودي
  4. فلسطين تستقبل السعودية بالود والترحاب
  5. على ضوء الاجتماع المركزي: فلفل …لقاء القيادة صمام أمان وحماية
  6. المنتخب الوطني يتلقى خسارة مفاجئة أمام سنغافورة في التصفيات الاسيوية
  7. هدف الإمارات "العجيب" في شباب فلسطين
  8. هتاف الجزائريين لشهداء فلسطين ببطولة أفريقيا لكرة اليد
  9. أهداف فلسطين 2-0 عمان (دورة الألعاب الآسيوية)
  10. وصول وفدي المنتخبين الأفغاني والهندي إلى فلسطين

  • القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد – التقى اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، 30 تموز، 2019، في مقر اتحاد كرة القدم بالرام، وفد الجالية الفلسطينية في أمريكا، برئاسة الدكتور علي أبو هلالة، رئيس الاتحاد الفلسطيني الرياضي الأمريكي، بحضور الوزير عصام القدومي، أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وعبد المجيد حجة، أمين عام اللجنة الأولمبية، وسوزان شلبي، نائب رئيس اتحاد كرة القدم، ويوسف لافي، أمين عام اتحاد كرة القدم.
  • وعبّر الرجوب عن فخره بوفد الجالية الفلسطينية، وكذلك فريق كرة القدم النسوي الفلسطيني القادم من أمريكا، والذي يملك إرادة وطنية خالصة، إضافة إلى امتلاكه مهارات رياضية عالية تجلت بفوزه في غالبية المباريات التي خاضها على أرض فلسطين خلال هذه الزيارة، معتبراً أن الفريق سيشكل رافداً مهماً للمنتخب الوطني الفلسطيني في المستقبل.
  • وتمنى الرجوب أن يكون هناك زيارات أخرى لوفد الجالية والفريق النسوي لكرة القدم وباقي الألعاب خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل تجسيد العلاقات بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد في الداخل والشتات.
  • كما عبّر الرجوب عن فخره واعتزازه بالأجيال الفلسطينية الجديدة التي تعتز بهويتها الفلسطينية، معتبراً أن لهذه الزيارة بُعد وطني ورياضي مهم يتمثل بالتعرف عن كثب على الممارسات العنصرية التي يتعرض لها الفلسطينيون على كافة المستويات نتيجة وجود الاحتلال الإسرائيلي، ولكن أيضاً هناك أمل وصمود في وجه هذه الصعاب، قائلاً: نحن ولدنا هنا وسنبقى هنا.  
  •  
  • وشدد الرجوب على أهمية التعاون بين كافة مكونات الرياضية الفلسطينية والاتحاد الرياضي الفلسطيني الأمريكي وتبادل الخبرات على كافة المستويات قبيل المشاركة في الاستحقاقات القادمة في مختلف الفئات العمرية.
  • أما رئيس الوفد، أبو هلالة، فقد قدم باسمه واسم الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأمريكي وأعضاء الوفد بتقديم الشكر للواء الرجوب وكافة الطواقم العاملة سواء في المجلس الاعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم على حسن الضيافة والاستقبال، معتبراً هذه الزيارة كانت مميزة وناجحة على كافة المستويات.
  • وأكد أبو هلالة على ضرورة تكثيف مثل هذه الزيارات مستقبلاً لما تحمله من أهمية كبيرة على الصعيد الرياضي والوطني، متمنياً أن تقام في المستقبل القريب مهرجان رياضي كبير يضم كافة الالعاب الرياضية بمشاركة أبناء الجالية الفلسطينية في أمريكا من أجل اكتشاف المواهب واستغلالها في المنتخبات الوطنية الفلسطينية.
  • بدورها عبّرت قائدة فريق الجالية جيهان الديب، عن سعادتها بهذه الزيارة والجولات الميدانية التي قام بها الفريق لأماكن مختلفة في محافظات الوطن الشمالية، بالإضافة إلى المباريات الودّية التي لعبها الفريق، معتبرة أن مثل هذه الزيارات تتيح لهم الفرصة لتكوين صداقات جديدة والتعرف الثقافة والتاريخ الفلسطيني عن قرب.
  • وكان الوفد قد زار مرافق اتحاد كرة القدم ومن ضمنها المتحف الرياضي الفلسطيني، حيث قام مدير المتحف داوود متولي، بتقديم شرح لوفد الجالية عن أبرز مراحل تاريخ الرياضة الفلسطينية، إضافة إلى اطلاعهم على مقتنيات المتحف المختلفة.

  • الموضوع التالي

    الفدائي يفوز على اليمن في مستهل مشواره ببطولة غرب آسيا
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    نور الدين ولد علي: بطولة غرب آسيا تحضير جيد لخوض التصفيات المشتركة..
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر