السبت, 07 ديسمبر 2019 - 20:10
آخر تحديث: منذ ثوانٍ قليلة
على ضوء الاجتماع المركزي: فلفل …لقاء القيادة صمام أمان وحماية
الجمعة, 13 سبتمبر 2019 - 19:25 ( منذ شهرين و 3 أسابيع و 3 أيام و 3 ساعات و 44 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الرجوب وهنية يشاركان في اجتماعات الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الأولمبية الدولية
  2. الرجوب: دوري كرة القدم سينطلق في موعده
  3. في رسالة للرجوب :انفانتينو يشرح دواعي مشاركته في مؤتمر البحرين..
  4. السبت : الرجوب يلتقي رؤساء أندية المحترفين
  5. الرجوب يلتقي بعثة الجالية الفلسطينية في أمريكا في ختام لزيارتها إلى فلسطين..
  6. الرجوب يستقبل رئيس بعثة نادي النصر العماني

غزة – اتحاد الاعلام الرياضي::

أشاد أسامة فلفل، رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي المنتخب، بخطاب السيد اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، خلال لقائه الموسع مع مجلس إدارة الاتحاد المنتخب في اول اجتماع رسمي مركزي يجمع الاتحاد.

وقال فلفل:” إن خطاب اللواء الرجوب حمل رسائل عدة، ومثل الخطاب

دفعة معنوية هامة للمجلس المنتخب للنهوض بمنظومة الإعلام الرياضي وتطوير آليات العمل وترسيخ فلسفة وفكر مأسسة العمل وتعزيز الإنتاج الإعلامي بما يخدم الوطن والمنظومة الرياضية والإعلامية.

وأكد فلفل أن الخطاب كان بمثابة أمل جديد بث في نفوس المجلس، حيث جاء رداً على كل الادعاءات والتحريض على شرعية الاتحاد ومرجعتيه، لافتاً إلى أن اللواء الرجوب أشار بكل فخر إلى أخلاق القيادة التي استطاعت أن تتجاوز المرحلة بصدق القيم والمبادئ والانتماء الوطني والمحافظة على المسلمات الوطنية.

وأضاف، أن رسائل اللواء ليست مجرد موجة حماس، وإنما رؤية حقيقية لبناء الوطن وتنمية منظومة الإعلام الرياضي ووضع مسؤولية كبيرة أمام المجلس المنتخب من خلال حثهم وتشجيعهم على العطاء والإجادة في العمل، وهذا ما يعطي الحافز القوي لتطوير الإعلام الرياضي بكل اتجاهاته ومواكبة العصر.

وأشار فلفل “لقد قدمت لنا القيادة الكثير، ووقفت معنا مواقف مشرفة خلال عمل المجلس التأسيسي مرورا بكل المحطات الماضية، وأضاف لقد أكد الرجوب في ختام كلمته أن المرحلة والمحطة الماضية كانت امتحانا أخلاقيا حقيقيا، وقد حقق الإعلام الرياضي فيه نجاحا باهرا، إذ أثبت أنه ثمة أصول ومبادئ وأعراف تحترم حتى في زمن الخلاف والصراعات، وذلك لأننا نحترم أنفسنا قبل كل شيء، ودعا الجميع إلى الاستمرار على هذا النهج، وعدم الانزلاق إلى ما لا يليق بمبادئنا وقيمنا الوطنية الاصيلة.

وقال فلفل: ” لقد أدرك الإعلاميون بالحس السليم والوعي الوطني خطورة الحملة على منظومتهم وكيانهم الإعلامي ففهموا دلالات محاولة فرض الوصاية على هذا الإطار وخطورة الخضوع للغة التحريض والإملاءات، والتي تجلت في كونغرس الإعلام الرياضي الفلسطيني الذي شهد أحداثه ممثلين عن الاتحاد العربي والآسيوي والدولي.

  • الموضوع التالي

    ريال مدريد يفكر في تقديم زيدان "كبش فداء" لكوارثه
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    أبرز مباريات السبت في دورينا المحلي
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر