2024-03-19

روما يقهر ميلان في مواجهة مثيرة وأتلانتا يسحق أودينيزي

2020-10-22

د ب أ – نجح روما في استغلال عاملي الأرض والجمهور وتغلب على ضيفه ميلان 2 / 1 في مواجهة مثيرة جمعت بينهما اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم بالمرحلة نفسها، تغلب أتلانتا على أودينيزي 7 / 1 وبولونيا على سامبدوريا 2 / 1 وتعادل سبال مع نابولي 1 / 1 وتورينو مع كالياري بالنتيجة نفسها.

ورفع روما رصيده إلى 16 نقطة ليصعد إلى المركز الخامس بينما تجمد رصيد ميلان عند عشر نقاط في المركز الثاني عشر.

وافتتح روما التسجيل عن طريق النجم إدين دجيكو في الدقيقة 38 ثم أدرك ميلان التعادل عن طريق ثيو هيرنانديز في الدقيقة 55 قبل أن يحسم نيكولو زانيولو المواجهة لصالح روما بعهدف الفوز 2 / 1 في الدقيقة 59 .

وعزز أتلانتا موقعه في المركز الثالث بالدوري بعدما حقق انتصارا ساحقا أمام ضيفه أودينيزي وتغلب عليه 7 / 1 .

ورفع أتلانتا رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر يوفنتوس ونقطتين خلف إنتر ميلان صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد أودينيزي عند عشر نقاط في المركز الثالث عشر.

كذلك تعادل تورينو مع كالياري 1 / 1 ليرتفع رصيد تورينو إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر مقابل 15 نقطة لكالياري في المركز السادس.

وافتتح ناهيتان نانديز التسجيل لكالياري في الدقيقة 40 ثم أدرك سيموني زازا التعادل لتورينو في الدقيقة 69 .

واستعاد بولونيا مذاق الانتصارات من جديد في الدوري الإيطالي وتغلب على ضيفه سامبدوريا 2 / 1.

وبعد أن مني بثلاث هزائم مقابل تعادلين خلال مبارياته الخمس السابقة، حقق بولونيا الفوز ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند أربع نقاط في المركز العشرين الأخير.