السبت, 19 سبتمبر 2020 - 23:58
آخر تحديث: منذ دقيقة
صلاح ومحرز وماني في القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب إفريقي
الأحد, 22 ديسمبر 2019 - 20:09 ( منذ 8 شهور و 4 أسابيع و 15 ساعة و 49 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. كيف ساهم صلاح في تعريف العالم بمؤمن زكريا؟
  2. شاهد ملخص أهداف مباراة ليفربول و ليدز.. وتألق محمد صلاح
  3. هاتريك صلاح يقود ليفربول لعبور عقبة ليدز يونايتد
  4. جاءت من بلجيكا.. بشرى سارة لجماهير ليفربول
  5. ثنائية صلاح تهدي ليفربول الفوز على واتفورد المتعثر
  6. صلاح ينقذ ليفربول من انتفاضة سالزبورغ بدوري الأبطال
  7. هدف المصري محمد صلاح في تشلسي الإنجليزي

د ب أ - تصدر النجم المصري محمد صلاح والجزائري رياض محرز القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، والممنوحة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف).

وضمت القائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام ٢٠١٩ ثنائي فريق ليفربول محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني بجانب رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

وبالنسبة لقائمة المرشحات لأفضل لاعبة في إفريقية ، فضمت، الكاميرونية كلمن أجارا نشوت (فاليرينجا) والنيجيرية عزيزات أوشوالا (برشلونة) والجنوب إفريقية تيمبي كجاتلانا (بكين فينيكس).

وكشف كاف اليوم الأحد عن القائمة النهائية للمرشحين لجوائز الأفضل في الحفل السنوي الذي سيقام بمدنية الغردقة في السابع من كانون الثاني/ يناير المقبل .

وذكر كاف عبر موقعه الرسمي اليوم الأحد أنه تم التوصل إلى المراكز الثلاثة الأولى بعد تصويت من لجنته الفنية والتطوير ولجنة من خبراء الإعلام مع التركيز على أداء المرشحين خلال العام قيد الاستعراض ، 2019.

كما تضمن الاختيار تصويت مجموعة مختارة من أساطير الكاف المؤلفة من الفائزين السابقين باللقب الفردي الأبرز في كرة القدم الإفريقية, وشارك الأساطير في عملية التصويت للاعب العام (رجال وسيدات).

وضمت القائمة المختصرة للمرشحين لجائزة أفضل لاعب داخل القارة التونسي أنيس البدري (الترجي) والمصري طارق حامد (الزمالك) والجزائري يوسف البلايلي (الترجي / أهلي جدة).

وفي فئة أفضل لاعب شاب، ضمت القائمة المغربي أشرف حكيمي (بوروسيا دورتموند) والنيجيري صامويل تشوكويزي (فياريال) والنيجيري فيكتور أوسيمين (ليل).

ويتنافس في القائمة النهائية لأفضل مدرب لفئة الرجال، السنغالي ألو سيسيه (منتخب السنغال) والجزائري جمال بلماضي (منتخب الجزائر) والتونسي معين الشعباني (الترجي).

وبالنسبة لجائزة أفضل مدربة، ضمت قائمة المرشحات، الان جومفا (الكاميرون) وديزيريه إليس (جنوب إفريقيا) وتوماس دينيربي (نيجيريا).

أما في فئة أفضل منتخب، فضمت القائمة كل من الجزائر ومدغشقر والسنغال وفئة السيدات الكاميرون ونيجيريا وجنوب إفريقيا.

  • الموضوع التالي

    ثنائية ويليان تقود تشيلسي لفوز مستحق على توتنهام في دربي العاصمة
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    مانشستر يونايتد يخسر أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر