2024-03-19

فلسطين يقسو على السلام وشباب الزوايدة يتجاوز الصلاح بهدف

2021-03-07

صفا – في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الثانية بفرع “غزة والشمال” فاز فلسطين على السلام بثلاثية نظيفة، في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

وسجل ثلاثية فلسطين مؤمن المدهون “هدفان” بالدقيقتين 83، و89 على التوالي، وبلال جندية في الدقيقة 42، علماً أن أحمد حلاوة أهدر ركلة جزاء للسلام بالدقيقة 77، وتعرض لاعب فلسطين محمود الكحلوت للطرد في الدقيقة 93 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبذلك، يرتفع رصيد فلسطين إلى 11 نقطة في المركز الأول “مؤقتاً”، وبفارق الأهداف أمام الرضوان، وبقي رصيد السلام 9 نقاط بالمركز الثالث “مؤقتاً”.

أما في افتتاح الأسبوع العاشر من فرع “الوسطى والجنوب”، تجاوز شباب الزوايدة عقبة نظيره الصلاح بهدف نظيف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، أحرزه يوسف العش بالدقيقة 44، ليصل رصيد الزوايدة إلى 25 نقطة في الصدارة، وتجمد رصيد الصلاح عند 10 نقاط بالمركز الخامس “مؤقتاً”، وبفارق الأهداف أمام الأمل.

كما فاز أهلي النصيرات على ضيفه خدمات دير البلح بهدفين لواحد، بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع أيضاً.

وأحرز ثنائية النصيرات الشقيقين عيد، وأحمد العكاوي في الدقيقتين 22، و87 على التوالي، ليرتفع رصيد النصيرات إلى 19 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد خدمات “الدير” عند 11 نقطة بالمركز الرابع “مؤقتاً”.