السبت, 25 يناير 2020 - 16:30
آخر تحديث: منذ دقيقتين
الجزيرة يتجاوز عقبة الشمس
الترابط والمغراقة يكتسحان العودة وحطين بدوري الدرجة الثالثة
الإثنين, 30 ديسمبر 2019 - 18:52 ( منذ 3 أسابيع و 4 أيام و 21 ساعة و 38 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الثالثة: الشمس يحصد أول ثلاث نقاط على حساب المغراقة
  2. الثالثة: فوز ثمين للمشتل على الجزيرة وتعادل مثير بين الترابط والشافعي
  3. المشتل يكتسح حطين وفوز قاتل للمغراقة على جباليا ومعن يتجاوز الرباط
  4. نتائج اليوم الأول من بطولة بيت لاهيا للناشئين
  5. الثالثة: الشافعي والجزيرة يتخطان العودة واليرموك
  6. المصدر يصعق الترابط بفوز كاسح بدوري الدرجة الثالثة
  7. لحظة إصابة محمد العايدي وصور لقاء الجماعي والترابط

صفا - في ختام مباريات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثالثة بفرع "الوسطى والجنوب" اكتسح التربط نظيره العودة بسداسية لهدف بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وسجل سداسية الترابط جلال العطار "هدفان" بالدقيقتين 14، و41 على الترتيب، وأحمد خطاب "هدفان" في الدقيقتين 20، و43 توالياً، ومحمود خطاب "هدفان" بالدقيقتين 22، و87 على التوالي، فيما أحرز هدف حفظ ماء الوجه للعودة علاء الدين أبو جاموس في الدقيقة 77، وشهدت المباراة طرد لاعبي العودة حاتم المدني بالدقيقة 18 بالبطاقة الحمراء المباشرة، وزكريا أبو طير في الدقيقة 90 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفع الترابط رصيد إلى 9 نقاط في المركز الأول، والصدارة، وتجمد رصيد العودة عند 3 نقاط بالمركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف أهلي البريج.

وفي فرع "غزة والشمال" فاز المغراقة على حطين برباعية لهدف، في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وسجل أسامة أبو عطيوي ثنائية من أهداف المغراقة بالدقيقتين 35، و65 على الترتيب، وأضاف شريف جابر، وأنور نصر الهدفين الأخرين في الدقيقتين 20، و93 توالياً، أما هدف حطين الوحيد فأحرزه معاذ حسونة بالدقيقة 84.

ورفع الفوز رصيد المغراقة إلى 4 نقاط في المركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام الجزيرة، وتجمد رصيد حطين عند صفر من النقاط بالمركز السادس، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف أمام الشمس.

بدوره، تجاوز الجزيرة عقبة الشمس بهدف دون مقابل في ملعب بيت حانون شمال القطاع، سجله علاء سلامة في الدقيقة 94، ليرفع رصيد فريقه إلى 4 نقاط في المركز الرابع، ويبقى الشمس بلا رصيد من النقاط بالمركز السابع، والأخير

  • الموضوع التالي

    المجمع يفوز على الوفاق ويقفز لصدارة دوري الدرجة الثانية
      غزة
  • الموضوع السابق

    "الحوانين" و"الثوار" يزيدان معاناة "العميد" و"الطواحين"
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر