2024-04-16

تأهل غزة الرياضي والهلال ونماء وخدمات خانيونس للدور الثاني

2021-01-25

صفا – صعدت فرق غزة الرياضي “العميد”، وهلال غزة، ونماء، وخدمات خانيونس مساء الأحد لمنافسات دور الـ 16 من كأس كرة القدم في قطاع غزة “بطولة المرحوم أحمد القدوة”، بعد فوزها على العطاء، واتحاد جباليا، والاستقلال، وبيت لاهيا توالياً، ضمن منافسات دور الـ 32 من المسابقة.

وتفوق غزة الرياضي على نظيره العطاء بثلاثية لهدف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة، وسجل ثلاثية “العميد” يوسف سالم “هدفان” في الدقيقتين العاشرة، و73 من ركلة جزاء على التوالي، وفرج جندية بالدقيقة 29، أما هدف العطاء فأحرزه أحمد سهمود في الدقيقة 49.

وبذلك، يضرب “العميد” موعداً مع خدمات خانيونس في الدور الثاني من البطولة.

بدوره، سحق هلال غزة منافسه اتحاد جباليا بسداسية نظيفة، في ملعب فلسطين بيت حانون شمال القطاع، وأحرز سداسية الهلال حازم شكشك “هدفان” في الدقيقتين 18، و50 على الترتيب, وبلال شعت بالدقيقة 67, وعبد الله الصعيدي في الدقيقة 79, وأحمد لبد بالدقيقة 85, ووسام سلامة في الدقيقة 87, علماً أن المباراة شهدت طرد لاعب جباليا جلال الفيومي بالدقيقة 41 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية, ليواجه الهلال في الدور المقبل من البطولة نظيره بيت حانون الرياضي.

وفي إستاد خانيونس جنوب القطاع، فاز نماء على نظيره الاستقلال بهدف دون رد، دوّنه أحمد المدهون بالدقيقة 23، لينتظر نماء مواجهة المتأهل من مباراة خدمات الشاطئ وخدمات البريج المقررة يوم الثلاثاء القادم، للعب معه في دور الـ 16 من البطولة.

وحقق خدمات خانيونس فوزاً شاقاً على بيت لاهيا بركلات الترجيح (3/1), بعد التعادل بدون أهداف في الوقت الأصلي، بملعب فلسطين في مدينة غزة، ويتقابل خدمات خانيونس مع غزة الرياضي في الدور المقبل من المسابقة.