2024-03-19

خدمات البريج وخدمات خانيونس يشعلان صراع الصعود بدوري الدرجة الأولى

2022-01-19

غزة – بال جول

أشعل ناديا خدمات البريج وخدمات خانيونس صراع الصعود لدوري الدرجة الممتازة بعدما هزم الأول المتصدر الجلاء فيما انتصرالثاني على المنافس خدمات النصيرات فيما اتكتفى المنافسان الآخران التفاح وبيت حانون الأهلي بنقطة التعادل وذلك مساء اليوم السبت في افتتاح منافسات الأسبوع العشرين من مسابقة دوري الدرجة الأولى بالمحافظات الجنوبية.

فعلى ملعب الشهيد محمد الدرة أحيا خدمات البريج آماله بقوة لخطف احدى بطاقتي الصعود للممتازة اثر انتصاره الثمين على ضيفه المتصدر الجلاء بهدف دون رد سجله تامر مكرم في الدقيقة 11.

ليرتفع رصيد البريج إلى 32 نقطة بالمركز الخامس خلف بيت حانون الأهلي الرابع بفارق الأهداف, بينما تجمد رصيد الجلاء عند 36 نقطة في الصدارة.

وعلى ملعب النصيرات وسط القطاع أمن خدمات خانيونس بقاءه ضمن أندية دوري الدرجة الأولى بعدما هزم مضيفه خدمات النصيرات الذي ينافس على الصعود بهدف دون رد.

وجاء هدف الأمان لخانيونس في الوقت القاتل بعد فشل حارس أصحاب الارض في التعامل مع عرضية محمود أبو عمران لتسكن شباكه في الدقيقة 89.

وتجمد رصيد خدمات النصيرات عند 33 نقطة بالمركز الثالث, بينما ارتفع رصيد خدمات خانيونس إلى 27 نقطة بالمركز الثامن.

وعلى ملعب اليرموك بمدينة غزة فرط نادي التفاح في نقطتين قد تكونا سبباً في عدم صعوده بعدما اكتفى بنتيجة التعادل السبلي أمام مضيفه الاقصى الرياضي.

ارتفع رصيد التفاح إلى 34نقطة بالمركز الثاني, بينما ارتفع رصيد الاقصى إلى 28 نقطة بالمركز السابع خلف نماء السادس بالمواجهات المباشرة.

وفي آخر لقاءات اليوم تعادل بيت حانون الأهلي مع مضيفه الزيتون بدون اهداف.

وارتفع رصيد بيت حانون الأاهلي إلى 32 نقطة بالمركز الرابع متفوقاً على خدمات البريج الخامس بالمواجهات المباشرة.

بينما اقترب الزيتون من الهبوط لدوري الدرجة الثانية بعدما اضاف نقطة وحيدة إلى رصيده ليصبح 19 نقطة بالمركز الـ 11 وماقبل الأخير.