الخميس, 22 أكتوبر 2020 - 21:22
آخر تحديث: منذ ساعة و56 دقيقة
يوفنتوس يعبر سبال ويعزز صدارته للدوري الإيطالي
السبت, 22 فبراير 2020 - 21:23 ( منذ 7 شهور و 4 أسابيع و يوم و 22 ساعة و 28 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. كورونا يصطاد كريستيانو رونالدو
  2. رونالدو ينقذ يوفنتوس ويتعادل مع روما بالدوري الإيطالي
  3. هل ينضم سواريرز مجاناً إلى اليوفي
  4. رسميًا: يوفنتوس يعلن إقالة ساري
  5. يوفنتوس يهزم ليون ويودع دوري أبطال أوروبا
  6. ديبالا: في الأرجنتين نكره كريستيانو
  7. أهداف يوفنتوس 4-1 لاتسيو (الدوري الإيطالي)
  8. أهداف ريال مدريد 1-1 يوفينتوس (الإياب الأوروبي)
  9. أهداف برشلونة 3-1 يوفينتوس (نهائي دوري الأبطال)
  10. برشلونة بطل أوروبا للمرة الخامسة

د ب أ - عزز فريق يوفنتوس موقعه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفضل الفوز على ملعب مضيفه سبال 2 /1 اليوم السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

وفي مباراة أخرى أفلت بولونيا من هزيمة محققة على أرضه ووسط جماهيره أمام اودينيزي ليفرض عليه التعادل 1 /1.

وحصد يوفنتوس ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده في الصدارة إلى 60 نقطة بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه لاتسيو صاحب المركز الثاني والذي يلتقي مضيفه جنوه غدا الأحد، فيما يتفوق يوفنتوس بفارق ست نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثالث والذي يواجه ضيفه سامبدوريا غدا.

وتقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف ليوفنتوس في الدقيقة 39 ليسجل افضل احتفال ممكن بمباراته رقم 1000 في مسيرته الاحترافية.
وأضاف الويلزي ارون رامسي الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 60 ثم رد اندريا بيتانيا بهدف لسبال من ضربة جزاء في الدقيقة 69.

وبعد مضي خمس دقائق فقط من البداية الغى الحكم هدفا سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوفنتوس بداعي التسلل.

وأهدر الكولومبي خوان كوادرادو هدفا لا يضيع لفريق يوفنتوس في الدقيقة العاشرة بعد أن تهيأت له الكرة أمام المرمى مباشرة ودون رقابة دفاعية لكنه سدد بغرابة شديدة فوق الشباك.

وبعد مرور الدقائق العشر الأولى انحصر اللعب بشكل نسبي في منتصف الملعب دون أي ملامح خطورة على المرميين.

وضاعت فرصة أخرى محققة ليوفنتوس عن طريق كوادرادو بعدما تلقى تمريرة متميزة داخل منطقة الجزاء من أليكس ساندرو ليسدد بقوة لكن الكرة ارتطمت بأقدام المدافعين وذهبت بعيدا عن المرمى.

وعلى عكس سير اللعب تماما كاد البرازيلي جابرييل ستريفيزا أن يحرز هدف السبق لسبال في الدقيقة 23 بتسديدة زاحفة مباغتة من داخل منطقة الجزاء، لكن فوسيتش تشيزني حارس يوفنتوس تصدى له على مرتين.

ورغم الأفضلية المطلقة ليوفنتوس على مجريات اللعب في أول نصف ساعة فإن الهجمات المرتدة السريعة لسبال تسببت في تهديد مستمر لمرمى تشيزني.

وتعاطف القائم مع حارس سبال وتصدى لفرصة هدف محقق ليوفنتوس في الدقيقة 36 بعد تسديدة رائعة من الأرجنتيني باولو ديبالا من على حدود منطقة الجزاء.

ورد سبال بفرصة خطيرة تمثلت في تسديدة قوية من تياجو كيونيك من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة مرت مباشرة من فوق الشباك.

وجاءت الدقيقة 39 لتشهد هدف السبق ليوفنتوس بواسطة رونالدو بعدما تلقى تمريرة ذكية من كوادرادو أمام المرمى مباشرة لم يجد معها صعوبة في هز الشباك بتسديدة بقدمه اليمنى.
ومرت الدقائق الأخيرة دون أن تشهد جديد لينهي يوفنتوس شوط المباراة الأول متقدما بهدف رونالدو.

وبعد مرور دقيقتين من بداية الشوط الثاني كاد رونالدو أن يسجل ثاني أهدافه بتسديدة قوية زاحفة من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة مرت بمحاذاة مرمى سبال تماما.

وأهدر كوادرادو فرصة ذهبية لتسجيل ثاني أهداف يوفنتوس في الدقيقة 55 بعد أن تهيأت له الكرة أمام المرمى مباشرة لكن إيتريت بيريشا حارس سبال تصدى له ببراعة.

وتوالت الفرص الضائعة ليوفنتوس ولعل اخطرها تسديدة قوية من ارون رامسي من على حدود منطقة الجزاء لكنها ذهبت بعيدا عن الشباك بسنتيمترات قليلة.

وأحرز ارون رامسي الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 60 بعدما تلقى تمريرة رائعة من ديبالا داخل منطقة الجزاء ليسدد من فوق حارس سبال إلى داخل الشباك.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لسبال بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار) ليسجل منها اندريا بيتانيا هدف تذليل الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 69.

وأهدر رونالدو فرصة مؤكدة لتسجيل الهدف الثاني له والثالث ليوفنتوس في الدقيقة 80 بعدما تلقى تمريرة ذكية من كوادرادو أمام المرمى مباشرة لكن الهداف البرتغالي سدد بغرابة شديدة خارج الشباك وهو على بعد ست ياردات من الشباك.

وضاعت فرصة أخرى محققة ليوفنتوس عبر رونالدو الذي سدد ضربة حرة بشكل رائع لكن العارضة حرمته من التسجيل.

وعلى ملعب ريناتو دال آرا، تقدم اودينيزي بهدف عبر مهاجمه ستيفانو اوكاكا في الدقيقة 33 لكن رودريجو بالاسيو خطف هدف التعادل القاتل لبولونيا في الوقت بدل الضائع.

ورفع بولونيا رصيده إلى 34 نقطة في المركز العاشر مقابل 27 نقطة لاودينيزي في المركز الخامس عشر.

  • الموضوع التالي

    بريثويت: "لن أغسل قميصي بعد عناقي مع ميسي"
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    سوبر ميسي يقود برشلونة لاكتساح إيبار وصدارة الليغا مؤقتًا
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر