2024-03-19

سون يوضح سبب دخوله الحجر الصحي مرتين

2021-02-28

كشف الكوري الجنوبي سون هيونج مين، نجم توتنهام، عن حالته حاليًا بعد التعرض لكسر في الذراع وخضوعه لجراحة.

وقال سون، في تصريحات للموقع الرسمي لتوتنهام: “أنا بخير وأقدم أقصى ما لدي وأعمل بجد، وأحاول الاستعداد للعودة بأسرع ما يمكن”.

وأضاف: “بالطبع أفتقد شعور خوض المباريات، ولكن في هذه اللحظة كرة القدم ليست مهمة، لكن يجب الاعتناء بصحة الجميع أولًا، كلنا بحاجة للبقاء في أمان”.

وتابع: “لا أحد سيصدق أنك أصبت بكسر في الدقيقة الأولى من المباراة وأكملت حتى النهاية؟ وأنا كذلك.. ما زلت أتذكر المباراة، حيث جاءت اللعبة التي تسببت في الإصابة بعد 20 أو 30 ثانية من البداية”.

واستمر: “واصلت اللعب ولا أعرف كيف حدث ذلك، شعرت بالألم في المباراة، لكن الوضع كان مهمًا، لذا لم أرغب في قول إنني لم أستطع اللعب بسبب ذراعي، وحاولت الاستمرار لمساعدة الفريق”.

وأكمل: “أردت اللعب ضد لايبزيج وتشيلسي، لكنني ذهبت إلى المستشفى، وأجريت أشعة ولم أصدق النتيجة، لقد كانت أخبار حزينة للغاية”.

وأردف: “على أي حال، مضى أكثر من 4 أسابيع على الجراحة الآن، وأنا أقوم بعمل جيد كي أكون جاهزًا للعودة”.

واستطرد: “كنت في كوريا الجنوبية ودخلت الحجر الصحي لمدة أسبوعين، ثم عدت إلى لندن ثم دخلت الحجر لأسبوعين آخرين، من المهم جدًا احترام الموقف الذي نعيشه”.

وأتم: “كنت حذرا للغاية واستمعت للأطباء، هذا مهم جدا للجميع في الوقت الراهن، كان السفر إلى كوريا صعبًا، ولكن لدي عائلة، والتواجد معهم كان جيدًا بالنسبة لي”.