السبت, 15 أغسطس 2020 - 17:21
آخر تحديث: منذ 24 دقيقة
أبو جزر يسير على خطى الكبار
الإثنين, 06 إبريل 2020 - 00:39 ( منذ 4 شهور و أسبوع و يومين و 22 ساعة و 42 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. صراع الهبوط عنوان الجولة 21 من دوري المحترفين
  2. تعرف على أهم انتصارات الأمعري هذا الموسم
  3. تعرف على وجهة أبو شقير القادمة
  4. فرق دوري المحترفين والاحتراف الجزئي يعودان للتدريبات
  5. تحديد موعد استئناف دوري المحترفين
  6. قرار بإستئناف دوري المحترفين والإحتراف الجزئي
  7. هدف جبل المكبر في الامعري (الأسبوع 6)

غزة - بال جول 

أعلن الكابتن إيهاب أبو جزر مدرب فريق مركز شباب الأمعري تنازله عن الرواتب المستحقة لدى النادي له ولجهازه المعاون, في ظل الظروف العصيبة التي تعصف بفلسطين بسبب جائحة كورونا.

وقال أبو جزر في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" نظرًا للظروف التي تعيشها البلاد بشكل عام والرياضة الفلسطينية بشكل خاص قررت انا والجهاز الفني لنادي الامعري بالتنازل عن الرواتب المستحقة على النادي لنهاية الموسم وهذا مساهمة من الجهاز الفني لخزينة النادي و نشكر مجلس الإدارة على دعمه الدائم لنا".

وتعد خطوة أبو جزر نوعية خاصة وأنها تأتي للتخفيف عن كاهل النادي الذي يمر بضائقة مالية والتي زادت مع توقف النشاط الرياضي في الضفة الغربية وغزة.

الخطوة المميزة التي اتخذها أبو جزر تُعد الأولى من نوعها في فلسطين, حيث قام المئات من الرياضيين ولاعبي كرة القدم حول العالم بالتبرع للحكومات لمساعدتهم في الحد من انتشار فيروس كورونا, بالإضافة لتنازل لاعبي الفرق الكبرى في أوروبا عن نسب من رواتبهم.

ستكون خطوة أبو جزر انطلاقة لاتجاه العديد من المدربين والأجهزة الفنية للتنازل عن رواتبها للمساهمة في التخفيف عن أعباء الأندية التي تلعب دوراً بارزاً في المساعدة بالحد من انتشار فيروس كورونا في الضفة وغزة.

ويملك أبو جزر في مسيرته سجلاً حافلاً من الإنجازات الرياضية كلاعب, إلى جانب بزوغ نجمه في مجال التدريب منذ توليه تدريب الأمعري قبل ثلاثة مواسم, جعلت منه أيقونة رائعة في الساحة الرياضية الفلسطينية.

  • الموضوع التالي

    الشاطئ يضم مهاجم جديد
      غزة
  • الموضوع السابق

    رسمياً.. أبو عودة يعود لبيت حانون
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر