الإثنين, 03 أغسطس 2020 - 18:12
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 54 دقيقة
الأهلي يلاحق عبد الله السعيد
الأحد, 19 إبريل 2020 - 00:33 ( منذ 3 شهور و أسبوعين و يوم و 10 ساعات و 9 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. بيراميدز يواجه الزمالك والمصري وديا ببرج العرب
  2. تعرف على حقيقة إنضمام رمضان صبحي للزمالك
  3. القادسية يتعاقد مع مدرب الأهلي
  4. بلال عساف يتحدث عن مستقبله بعد العودة لغزة
  5. البحرية يقترب من ضم نجم الأهلي
  6. راتب معلول يتسبب برحيل فتحي عن الأهلي
  7. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  8. ماذا يقول عماد متعب عن قضية التجديد للأهلي؟
  9. اكرامي: سنقاتل من أجل الاطاحة بالزمالك
  10. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  11. صور مختارة شباب رفح والأهلي
  12. الأهلي وهيروشيما الياباني بمونديال الأندية

كشف الأهلي المصري حقيقة ما تردد عن خسارة النادي قضية عبدالله السعيد نجم بيراميدز التي رفعها الأحمر ضد اللاعب لدى الاتحاد الدولي والتقدم بشكوى جديدة ضده للاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان الأهلي قد باع عبدالله السعيد لأهلي جدة واشترط حصوله على 2 مليون دولار حال تم بيع اللاعب لأي ناد مصري بعد ذلك، وهو ما طالب به الأحمر بعد عودته لبيراميدز.

وقال النادي في بيان رسمي: "تقدمت الإدارة بشكوى للاتحاد المصري لكرة القدم للمطالبة بحقه لدى عبدالله السعيد بعدما قام الأخير بفسخ تعاقده مع أهلي جدة السعودي وعاد للانضمام لناد مصري هو بيراميدز دون أن يحصل الأحمر على قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد الثلاثي".

وكشف: "جاءت شكوى الأهلي للاتحاد المصري لكرة القدم بعدما تلقى ردا من الفيفا حول أنه لم يعد منوطًا بحل النزاع الخاص بمستحقات النادي لأن اللاعب حاليًا ضمن صفوف ناد مصري، وبالتالي بات الأمر شأن داخلي والمسؤول عنه هو الاتحاد المصري".

وواصل: "تضمن رد الفيفا الذي تلقاه النادي أيضًا أنه قام باستطلاع موقف أهلي جدة السعودي من الأزمة والذي أفاد بأن اللاعب هو من قام بفسخ تعاقده وانضم لنادي بيراميدز المصري، لذا تقدمت إدارة الأهلي بالشكوى المشار إليها مجددًا لاتحاد الكرة للحفاظ على حقوقه".


وزاد: "الأهلي تقدم بالشكوى خاصًة وأن الإدارة كانت قد لجأت منذ البداية لاتحاد الكرة بخصوص ذات الأزمة وجاء رده سريعًا بأنه ليس المسؤول عن فض هذا النزاع لأن هناك طرف خارجي وهو أهلي جده السعودي؛ وبالتالي لجأ النادي إلى الفيفا، وتلقى الرد الذي سبق الإشارة إليه".

وأردف: "حرصت الإدارة على دعم الشكوى المقدمة للاتحاد المصري بنسخة من العقد الثلاثي المبرم بين النادي وأهلي جده وعبدالله السعيد والذي اشترط بأحد بنوده الرئيسية أنه لا يحق للاعب الانضمام لأي ناد مصري طوال فترة تعاقده مع أهلي جدة وحال مخالفة ذلك يحصل الأهلي على شرط جزائي قيمته 2 مليون دولار".

وختم: "كما تم تدعيم الشكوى بالمكاتبات الواردة من الفيفا في هذا الشأن والتي أشارت بوضوح إلى أحقية النادي في المطالبة بحقوقه بقديم شكواه للاتحاد المصري لكرة القدم بعد انضمام اللاعب لناد مصري بالمخالفة لشروط بيعه للنادي السعودي". 

  • الموضوع التالي

    الزمالك يطالب لاعبه بتعويض مالي
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    الكشف عن حقيقة انضمام كوكي لشباب رفح
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر