الإثنين, 30 نوفمبر 2020 - 10:09
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 29 دقيقة
هنية يكرم الحكام الحاصلين على الشارة الدولية لكرة الطاولة
الإثنين, 20 يوليو 2020 - 15:59 ( منذ 4 شهور و أسبوع و 4 أيام و 9 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. "هنية": (20) ألف دولار مكافٱت أبطال الموسم الكروي الجديد
  2. هنية: يهنئ إدارة النادي الأهلي باللقب الأفريقي
  3. "هنية" يعلن عن موعد صرف المنحة المالية للأندية
  4. هنية يعلن عن بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من مشاريع البنية التحتية
  5. مسحات فحص "كورونا" للرياضيين تصل غزة
  6. هنية يكرم بطل اليد ووسائل الإعلام

غزة_بال جول

اعتبر عبد السلام هنية الأمين العام المساعد في المجلس الأعلى للشباب والرياضة حصول ثمانية حكام من فلسطين على الشارة الدولية إنجاز فلسطيني جديد يضاف للرياضة الفلسطينية.

بحضور ا.محمد الدلو رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ، وعضوي الاتحاد ا.اديب ابو غزال، وا.ياسر اسليم ، وا.جابر عياش مدير الشؤون الرياضية بالمجلس الأعلى ، ونائب رئيس لجنة الحكام ا.محمد صمامة، والحكمين الدوليين المكرمين د.عيسى المحتسب، وا.خالد الطويل .

خلال كلمته هنية نقل تحيات الأخ اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية مؤكدا على جهود اللواء لرفعة شان الرياضة الفلسطينية.

كما بارك هنية لاتحاد اللعبة مشيدا بجهوده الكبيرة في تطوير ونشر لعبة كرة الطاولة ، كما أشاد بالحالة الوحدوية التي عاشها اتحاد اللعبة في محافظات الوطن ، مقدما شكره العميق لرئيس الاتحاد ا.محمد الدلو ونائبه ا.رضوان الشريف لما بذلوه من جهود كبيرة فيا يخص تمثيل فلسطين بأفضل صورة .

كما بارك هنية لكافة الناجحين في اختبار الشارة الدولية من كافة المحافظات ، متمنيا انه لو كان بالإمكان تنظيم تكريم موحد لكافة الاخوات والاخوة الذين حصلوا على الشارة الدولية من المحافظات الشمالية والجنوبية ، مؤكدا بان هذا الحصار الى زوال ان شاء الله وستبقى فلسطين موحدة بجهود المخلصين .

كما أشاد هنية بالرياضة والرياضيين مؤكدا باننا كرياضيين نفتخر باننا نتمي لهذه الاسرة التي حققت الوحدة الحقيقية في كافة محافظات الوطن الشمالية والجنوبية .

ومن جانبه قدم رئيس الاتحاد ا.محمد الدلو شكره العميق للاخ ا.عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، لما قدمه للرياضة وللعبة كرة الطاولة بشكل خاص.

كما ذكر رئيس الاتحاد بان هذا الإنجاز الذي تم تحقيقه على صعيد اللعبة من انتظام للبطولات والمسابقات ، وتنفيذ الرزنامة بشكل كامل، وإنجاز على صعيد الحكام جاء نتاج عمل مشترك وحدوي لاتحاد يمثل فلسطين محافظات جنوبية وشمالية وشتات أيضا .

كما قدم رئيس الاتحاد شكره العميق للاخ اللواء جبريل الرجوب لما بذله في تطوير الرياضة الفلسطينية .

كما قدم الحكمين المكرمين شكرهم للاه ا.عبد السلام هنية ولمنظومة الاتحاد لما بذلوه من دعم لنا خلال مسيرتنا في التحكيم وصولا للشارة الدولية.

وفي نهاية اللقاء قام هنية بتقديم دروع لتكريم الحكمين المحتسب والطويل مباركا لهم حصولهم على الشارة الدولية .

  • الموضوع التالي

    الشاطئ يجدد استعارة أبو عبيدة
      غزة
  • الموضوع السابق

    الزوايدة يضم لاعب خدمات خان يونس
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر