2024-03-19

العمصي يزور دورة الإداريين الفنيين ويشيد باتحاد ألعاب القوى

2021-01-19

زار أ. محمد العمصي الأمين العام المساعد باللجنة الأولمبية الفلسطينية دورة المستوي الأول للاداريين الفنيين والتي يشرف عليها الاتحاد الدولي لألعاب القوى وتقام فعالياتها في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية ، حيث كان في استقبال العمصي نائب رئيس اتحاد العاب القوى أ. تامر العبسي وأعضاء الاتحاد.
ونقل العمصي تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية ونائبه د. اسعد المجدلاوي للمشاركين في الدورة التدريبية.
وشكر العمصي المحاضر الدولي المغربي حمو تيجاني على جهوده المميزة والإشراف على الدورة التدريبية، متمنياً أن يزور فلسطين في المستقبل.
وأشاد العمصي بالدور الكبير الذي يبذله اتحاد ألعاب القوى لتطوير اللاعبين والمدربين والإداريين والفنيين، مشيراً إلي أن الاتحاد شهد نقلة نوعية خلال الدورة الحالية.
وطالب العمصي المشاركين في الدورة التدريبية بأهمية الاستفادة من المعلومات التي سيقدمها المحاضر الدولي واستغلال الفرصة لتطوير أنفسهم.
كما وشكر العمصي الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية على استضافة فعاليات الاتحاد المختلفة وتوفير كافة الإمكانيات من أجل إنجاح الدورات التدريبية. 
بدوره شكر المحاضر المغربي اللجنة الأولمبية واتحاد ألعاب القوى علي المجهود الكبير الذي يبذل لتطوير ألعاب القوى في فلسطين.
وأضاف تيجاني أن دورة الإداريين الفنيين تعتبر الأولى التي تعقد منذ تأسيس اتحاد ألعاب القوى وتشكل أهمية كبيرة في تطوير وتأهيل الكادر الفني والإداري.
وأكد تيجاني أنه علي ثقة بأن ألعاب القوى الفلسطينية ستتطور بشكل جيد  خلال الفترة المقبلة في ظل إدارة مهنية عالية الجودة.
وأشاد تيجاني بالامكانيات الكبيرة التي تقدمها الكلية الجامعية من أجل إنجاح الدورة والتواصل مع المشاركين.
كما وشارك المحاضر الدولي الآسيوي الكابتن علي ياسين في الدورة بكلمة أشاد خلالها بدور الاتحاد الفلسطيني لتطوير ألعاب القوى في في كافة المجالات.
وتمنى ياسين زيارة قطاع غزة في المستقبل، و الالتقاء بمنظومة ألعاب القوى الفلسطينية.
وشكر ياسين المحاضر المغربي حمو تيجاني على إدارة الدورة التدريبية، مشيراً إلي أنه من المحاضرين المميزين وصاحب خبرات كبيرة في مجال التحكيم.
يشار إلى أن الدورة التدريبية ستنتهي يوم الخميس المقبل والتي تتخلل المحاضرات العملية والنظرية بمشاركة 27 دارس ودارسة.