الإثنين, 01 مارس 2021 - 20:28
آخر تحديث: منذ 9 دقائق
اللجنة الطبية بالاولمبية تضع البروتوكول الصحي الوقائي بين ايدي أندية الممتازة والاولى لاتحاد السلة
الأربعاء, 19 أغسطس 2020 - 14:50 ( منذ 6 شهور و أسبوع و 4 أيام و 14 ساعة و 37 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الإعلان عن موعد إجراء قرعة الدور قبل النهائي لدوري الشباب المركزي
  2. ما هي القضايا التي ستتعامل معها المحكمة في الموسم الجديد؟
  3. انتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم
  4. بالاسماء: أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة الجديد
  5. اتحاد كرة القدم يعقد دورة تنشيطية للمعلمات الحاصلات على دورة تدريب البراعم
  6. الجيش الأبيض ووزارة الداخلية بالخطوط الأمامية لمكافحة فيروس كورونا

​بال جول
دائرة الاعلام بالاتحاد

عقدت لجنة المسابقات العامة في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة اجتماعا  لها واندية الدرجتين الممتازة والاولى مع اللجنة الطبية التابعة للجنة الاولمبية لشرح البروتوكول الصحي الوقائي لاستكمال دوري جوال السلوي لموسم --  2020-2019 وذلك في مقر اكاديمية بلاتر بالبيرة الثلاثاء بحضور رئيس لجنة المسابقات نمر ايوب والدكتور بدر عقل رئيس اللجنة الطبية بالاولمبية وحازم عكاوي مدير العلاقات العامة بشركة جوال ورؤى ضمرة مسؤولة الرعايات بالشركة وممثلو الاندية الممتازة والاولى حيث حضر من الممتازة ثمانية اندية وغاب نادي بيرزيت وارثوذكسي بيت لحم وحضر من الاولى عيبال النابلسي المنافس الابرز للصعود للممتازة.
وكان رحب ايوب بالحضور جميعا وخاصة مؤكدا على استمرارية الدوري وفق البروتوكول الصحي التابع لوزارة الصحة الفلسطينية، مثمنا دور اللجنة الطبية في هذا المجال والتي ستقع على عاتقها الكثير من اجل تطبيق البروتوكول الطبي في الدوري.
من جانبه قدم الدكتور بدر عقل رئيس اللجنة الطبية شرحا مفصلا عن البروتوكول الصحي قبل واثناء وبعد كل مباراة ووضع الاندية في صورة الوضع الصحي للجميع من لاعبين وطواقم فنية وادارية وحكام وصالات ووزع عليهم البروتوكول والارشادات الخاصة بالدوري طالبا تطبيقها بحذافيرها حتى يتم تخطي الوباء ونصل جميعا لبر الامان.
فيما قدمت الاندية الكثير من الاستفسارات الخاصة بالوباء وبالبروتوكول وكيفية اللعب في هذه الاجواء دون اصابة احد من اركان ومنظومة اللعبة .
واعلن نمر ايوب رئيس لجنة المسابقات عن انطلاق الدوري قبل نهاية الشهر الجاري طالبا من الجميع التقيد بالبروتوكول الصحي الوقائي في ذلك ، مؤكدا اجراء المباريات على 3 صالات وهي الشهيد ابو عمار ببيت لحم وابسا برام الله او ماجد اسعد بالبيرة وصالة سلفيت .

 

  • الموضوع التالي

    خدمات رفح يرفض إستقالة العصار
      غزة
  • الموضوع السابق

    11 مدرباً فلسطينياََ يحصلون على الشهادة الدولية لمدربي بيسبول5
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر