2024-04-18

هل كان العبيد قريب من تجديد تعاقده مع فريقه

2021-10-20

​بال جول 

كتب / أسامة أبو عيطة:

أكد المهاجم سليمان العبيد أنه كان قريباً جداً من تجديد تعاقده مع فريقه خدمات الشاطئ للموسم القادم بشكل رسمي، ولكن توقف حالة النشاط الرياضي وفرض منع التجول حال دون إتمام ذلك بعد اكتشاف عدة حالات مصابة بفيروس كورونا في المحافظات الجنوبية.

وقال العبيد في تصريحات خاصة لـ”أيام الملاعب”، إنه توافق مع مجلس الإدارة بشكل مبدئي قبل أن يبدأ الفريق مرحلة الإعداد، وحسمت الأمور بشكل شبه نهائي بعد ذلك، ولم يتبق سوى توقيع العقد بشكل رسمي حسب قوله.

وأبدى قائد “البحرية” سعادته لحالة الاستقرار التي شهدها ناديه، خاصة بعد الحصول على وصافة بطولة دوري الدرجة الممتازة في الموسم المنصرم، وهو المركز الأفضل للفريق بعد اللقب التاريخي الوحيد موسم (١٩٨٤)، وقال: “تعرضنا للكثير من العقبات والعثرات خلال عدة مواسم منقضية، وتعلمنا دروساً قاسية خلالها، ما انعكس على أدائنا في البطولة المنصرمة، ومكننا من تصويب أوضاعنا”.

وأضاف العبيد أحد أبرز هدافي البطولة قائلاً، “يجب علينا استثمار الحالة الجيدة والمركز المميز الذي حققناه في الموسم المنصرم، ويتحتم علينا البناء عليه، والاستفادة من حالة الاستقرار الإداري، وتواجد نخبة من اللاعبين المميزين”.

ونوه العبيد إلى أنه بدأ برفقة زملائه اللاعبين فترة إعداد بدني بالتزام حديدي، مؤكداً أنه سيواصل القيام بتدريبات منزلية وفردية بسبب حالة الإغلاق، وحث لاعبيه على المحافظة على لياقتهم بالقدر المستطاع، آملاً عودة الحياة الطبيعية والنشاط الرياضي إلى طبيعته في أقرب وقت.