الأربعاء, 23 سبتمبر 2020 - 09:13
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 47 دقيقة
تأجيل مباريات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية
الأربعاء, 09 سبتمبر 2020 - 15:42 ( منذ أسبوع و 6 أيام و 17 ساعة و 30 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. كاف يعلن سيناريوهات التأهل لدوري الأبطال والكونفدرالية ومواعيد المباريات
  2. الحداد يعود لتدريبات الوداد لمواجهة الأهلي

​بال جول وكالات 

كشف مسؤول باتحاد الكرة المصري، أن اللجنة الخماسية التي تُدير الجبلاية برئاسة عمرو الجنايني، عقدت جلسة مع أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي، بالأمس، بأحد الفنادق، لمناقشة قرارات تأجيل مباريات نصف نهائي بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية. 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد البيضاوي والزمالك مع الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما سيلتقي بيراميدز مع حوريا الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية. 

وأضاف في تصريحات "اللجنة أكدت لأحمد أحمد أن قرار تأجيل مباريات نصف نهائي ونهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية لشهر أكتوبر المقبل، سيساعد الاتحاد المصري على إنهاء الدوري الممتاز قبل الموعد المعلن من الاتحاد الإفريقي لتحديد الأندية الأربعة المشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية وهو ٢٠ أكتوبر". 

وتابع: "كما أكدت اللجنة أن قرار الكاف سيجعل الاتحاد يستغل فترة سبتمبر وبداية أكتوبر ويخوض باقي مباريات الدوري في الموعد المحدد ليتم إرسال أسماء المشاركين قاريًا قبل غلق الباب في ٢٠ أكتوبر".

وواصل: "خلال الجلسة أخطر أحمد أحمد أعضاء اللجنة الخماسية التي حضرت بكامل أعضائها، أنه سيتم تأجيل المباريات في البطولتين دعمًا للاتحاد المصري منتظرًا إنهاء الدوري في الموعد".

واستكمل: "تم الاتفاق على أن يعلن الاتحاد الأفريقي تعديل مواعيد مبارياته بحيث تقام مباريات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال يومي ١٦ و١٧ أكتوبر، فيما سيكون الإياب يومي ٢٣ و٢٤ أكتوبر، وسيجرى النهائي يوم ٦ نوفمبر المقبل".

واختتم:" في المقابل ستُجرى مباريات نصف نهائي الكونفدرالية يوم ١٩ أكتوبر على أن يكون النهائي يوم ٢٦ من نفس الشهر.

  • الموضوع التالي

    فايلر يُفاجي كهربا بقرار سعيد
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    ريال مدريد يكشف عن قميصه الثالث
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر