الأربعاء, 23 سبتمبر 2020 - 08:54
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 29 دقيقة
عيبال وحطين النابلسيين يعودان لدوري الاضواء بجدارة واستحقاق عبر طوباس وقراوة
الخميس, 10 سبتمبر 2020 - 15:04 ( منذ أسبوع و 5 أيام و 17 ساعة و 50 دقيقة )

بال جول  سلفيت - بسام ابو عرة 

تأهل فريقا عيبال وحطين النابلسيين لدوري الدرجة الممتازة بكرة السلة بعدما فازا في مبارياتهما في الفاينل فور في ختام مباريات الدرجة الاولى ، ليعودا الى مكانهما الطبيعي الذي طالما كانا فيه طوال الوقت الا ما ندر في الاونة الاخيرة حيث هبطا لدوري الدرجة الاولى لاسباب كثيرة ومن اهمها عدم وجود صالة مغلقة في مدينة نابلس تلبي طموحهما باللعبة.

وقدم رئيس الاتحاد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش واعضاء الاتحاد وكافة اللجان العاملة في الاتحاد والمنظومة السلوية بأسمى آيات التهنئة والمباركة لسفراء الشمال "نادي عيبال ونادي حطين" العودة لمصاف اندية الدرجة الممتازة والتأهل عن جدارة واستحقاق، معتبرا ذلك انجاز لهما وللسلة النابلسية وعودة مظفرة لهما لدوري الممتازة كونهما كانا  في دوري الاضواء على طول الوقت.
وكان فريقا عيبال وحطين ممثلا نابلس في دوري الدرجة الاولى قد حققا المطلوب في الفاينل فور من خلال فوزهما في مبارياتهما على الاخوة طوباس وقراوة بني حسان حيث فاز فريق عيبال في المباراتين على طوباس97-57 بالاولى وفي المباراة الثانية  90-56  بينما فاز حطين على قراوة  66-58 وفي اللقاء الثاني 70-45, ليعودا لدوري الاضواء بقوة.

فيما كان فريق عيبال تأهل للممتازة بالعلامة الكاملة بحيث لم يخسر اي لقاء  منذ بداية الدوري وحتى ختام الفاينل فور.

وبتأهل عيبال وحطين للممتازة يكون الاتحاد الفلسطيني قد انهى ملف الاولى وعينه على المربع الذهبي للدرجة الممتازة والتي تتنافس فيها 4 اندية قلنديا ، ارثوذكسي رام الله، ابداع وارثوذكسي بيت ساحور للوصول لمنصات التتويج والفوز باللقب في عصر كارونا.  

وكان قدم فريقا عيبال وحطين مستويات قوية منذ بداية الدوري وحتى ختامه واستحقا التاهل بجدارة وكان الافضل في الدوري فنيا ولياقة بدنية ومهارة ولاعبين ، وكان لاهتمام ادارتي الناديين الكبير بفريقهما السلويين الاثر الايجابي لهذه المستويات وهذه النتائج من خلال توفير كل ما يلزم للاعبين وللاجهزة الفنية والادارية ليكون الفريقان في مكانهما الصحيح.

وقدمت الاندية والمؤسسات الرياضية والوطنية والمهتمين بكرة السلة التهاني والتبريكات لممثلا نابلس بكرة السلة لتاهلهما لدوري الاضواء وعودتهما لمكانهما الصحيح في دوري جوال السلوي، وتمنوا للفريقين التوفيق والنجاح والثبات في الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

  • الموضوع التالي

    هيجواين يتفق مع يوفنتوس على سيناريو الرحيل
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    ميسي يرفض الراحة
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر