الجمعة, 25 سبتمبر 2020 - 06:22
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 21 دقيقة
فيروس "كورونا"يضرب لاعبي فريق الهلال السعودي
السبت, 12 سبتمبر 2020 - 21:31 ( منذ أسبوع و 5 أيام و 8 ساعات و 50 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الهلال يتعادل ويتأهل لدور الـ16 بدوري أبطال آسيا
  2. الهلال بطلاً للدوري السعودي
  3. الهلال السعودي يكتسح بيرسبوليس الايراني برباعية نظيفة فى نصف النهائي

​بال جول وكالات 
كشفت تقارير صحفية سعودية عن ظهور 6 حالات إيجابية مصابة بفيروس كورونا المستجد بين صفوف فريق الهلال السعودي، وذلك بعد وصوله للعاصمة القطرية "الدوحة" استعدادا لاستئناف مباريات بطولة دوري أبطال آسيا.
وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الفحوصات الطبية التي أجرتها بعثة فريق الهلال، بعد وصولها إلى الدوحة، أثبتت إصابة 6 من عناصر البعثة بفيروس كورونا بينهم 5 لاعبين (سلمان الفرج ومحمد البريك ومحمد الواكد وصالح الشهري وحمد العبدان)، بالإضافة إلى سعود كريري إداري الفريق.
وأشارت الصحيفة السعودية أن السداسي المصاب بفيروس كورونا سيجري فحصًا ثانيًا خلال الأيام المقبلة تنفيذاً لبروتوكول الاتحاد الآسيوي الخاص بالبطولة التي تستأنف منافساتها مجددا يوم الإثنين المقبل.
ووفقًا للصحيفة السعودية أن الاتحاد الآسيوي أكد في بيان صحفي، أن عناصر الهلال المصابين، إضافة إلى أحد لاعبي الدحيل القطري، يتلقون كامل العناية الطبية والدعم المناسبين والمتابعة الطبية، مع تطبيق إجراءات العزل بحسب متطلبات السلامة وبروتوكولات كورونا المتبعة في البطولة.
وكان الاتحاد الآسيوي قرر استكمال منافسات دور المجموعات لبطولة آسيا عن القسم الغربي في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يلعب فريق الهلال مع باختكور الأوزبكي، شباب الأهلي دبي الإماراتي، وشهر خوردو الإيراني.
ويلتقي الهلال مع نظيره فريق باختاكور يوم الإثنين المقبل في ملعب الجنوب بمدينة الوكرة، قبل أن يواجهه مجددا على نفس الملعب يوم الخميس.
ويحتل فريق الهلال المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف خلف فريق باختاكور المتصدر بنفس الرصيد.
 

  • الموضوع التالي

    هاتريك صلاح يقود ليفربول لعبور عقبة ليدز يونايتد
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    فايلر يرفض ضم نجم بيراميدز
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر