الأحد, 25 أكتوبر 2020 - 16:39
آخر تحديث: منذ 3 دقائق
نجوم الأهلي: الدوري هدية لمؤمن زكريا.. وهدفنا العرش الأفريقي
الأحد, 20 سبتمبر 2020 - 14:24 ( منذ شهر و 4 أيام و 15 ساعة و 44 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الأهلي يطير إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ13 في تاريخه
  2. تشكيل الأهلي المتوقع.. مركز جديد لفتحي في مواجهة الوداد
  3. مران الأهلي.. مشاركة كهربا وأفشة.. ورسائل موسيماني
  4. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز
  5. الشناوي: متفائلون بتواجد موسيماني.. وبطولة واحدة لا تكفي في الأهلي
  6. تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة المقاولون بظهور موسيماني

بال جول وكالات
حرص نجوم الأهلي على إهداء لقب الدوري المصري الممتاز بعد التتويج بالدرع رقم 42 في تاريخ القلعة الحمراء، لزميلهم مؤمن زكريا، الذي يعاني محنة صحية أبعدته عن كرة القدم.

وقال محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد الفريق، في تصريحات لقناة ناديه، إن لاعبي الأهلي أثبتوا أنهم على قدر ثقة المسؤولين والجماهير، موضحاً أن الحيل الحالي من اللاعبين قادر على تسطير تاريخ جديد لنفسه وللنادي، من خلال ‏التربع على عرش البطولات خلال المرحلة المقبلة.

وأشار الشناوي إلى أن الأهلي سيظل مقاتلًا قويًّا في جميع البطولات، وأن أي لاعب يشارك ‏ويرتدي قميص الفريق على قدر المسؤولية، وأنهم جميعًا على قلب رجل واحد.‏

وشدد الشناوي على أن الفريق حقق الفوز ببطولة الدوري، والدور على بطولة إفريقيا، التي ‏سيتم الاستعداد لها والتركيز بشكل قوي، في مواجهتي الوداد في نصف النهائي، بعد الحسم المبكر ‏للدرع. ‏
ووجه محمد الشناوي رسالة إلى مؤمن زكريا، مؤكدًا أن الفريق في انتظاره وأنه أحد العناصر المهمة ‏في الفريق بأهدافه وما قدمه مع الأهلي، وأن هناك ثقة كبيرة في عودته من جديد، وطالبه بالتحلى ‏بالصبر لتخطي المرحلة الحالية.‏

وأكد مروان محسن مهاجم الفريق، أن البطولة هدية لمؤمن زكريا بعد التتويج قبل نهاية الدوري بسبع جولات، موضحاً أن الفريق سيقاتل لحصد دوري أبطال أفريقيا.

وأشار محمد هاني الظهير الأيمن، إلى أن التتويج بلقب الدوري، لم يأت من فراغ ولكن تكليل لمجهود موسم طويل وشاق تخلله التوقف، بسبب جائحة كورونا وهو الأمر الذي ألقى بظلاله على الفريق.

وأوضح حسين الشحات نجم الفريق، أن الأهلي قادر على تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا، وهو الهدف القادم للفريق بعد التتويج بلقب الدوري.



وقال وليد سليمان نجم الفريق، إن تتويج الأهلي باللقب المحلي أمر طبيعي، موضحاً أن مؤمن زكريا هو عنوان هذه البطولة، لأن هذا اللقب أقل هدية له.

وأكد ياسر إبراهيم مدافع الفريق، أنه يشكر كل من سانده في محنة إصابته بفيروس كورونا، موضحاً أن الجميع يتكاتف من أجل تحقيق الانتصارات وحصد الألقاب، كما أن لقب الدوري هدية لجميع اللاعبين الذين غابوا عن المشهد للإصابة وعلى رأسهم مؤمن زكريا.

وقال رامي ربيعة مدافع الفريق، إن الأهم في القلعة الحمراء تحقيق الانتصارات بغض النظر عن من يلعب داخل المستطيل الأخضر، موضحاً أن الجميع بذل مجهوداً كبيراً من أجل حصد اللقب.

وأشاد الحارس الصاعد مصطفى شوبير، بالأجواء داخل القلعة الحمراء، مؤكداً أن الجميع يضحي من أجل الفريق بما يملك من جهد وعرق ويسعى لتقديم أفضل ما لديه.

وأكد أحمد الشيخ لاعب الفريق، أن تركيزه الكامل في التدريبات والالتزام بتعليمات المدير الفني للفريق داخل وخارج الملعب، وهو ما انعكس على مستواه مع الفريق هذا الموسم.

وأعرب السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق، عن سعادته بالتتويج بلقب الدوري‏ للمرة الأولى مع الأهلي، والوجود مع الفريق والمشاركة في منظومة النجاح مع النادي الأكبر في قارة إفريقيا من ‏خلال بطولاته وألقابه. ‏

وأكد بادجي أن الأهلي حقق الفوز ببطولة الدوري، ولكن في نفس الوقت هناك تحديات ‏جديدة تواجه الفريق، وأهمها على الإطلاق مواجهتي الوداد في نصف نهائي دوري الأبطال.‏

وأشار المهاجم السنغالي إلى أنه وصل إلى مرحلة جيدة من الانسجام مع الفريق، وأنه يثق في ‏قدراته، وأن القادم سيكون أفضل بالنسبة له، خاصة أنه يعلم الدور المطلوب منه لتحقيق طموحات ‏الجماهير.‏

 

" كورة "

  • الموضوع التالي

    الزمالك ينتظر رد فيريرا.. وكالديرون البديل الأقرب
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    مفاجأة.. برشلونة ممنوع من إبرام صفقات جديدة
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر