2024-03-19

هنية يستقبل الرياضي حوش .. ويتفقد أعمال التطوير بإستاد فلسطين

2021-03-07

​بال جول / دائرة الإعلام :
بدأ المجلس الأعلى للشباب والرياضة المرحلة الثانية من مساعدة الرياضيين المتضررين من جائحة كورونا، لعدد (250) أسرة من مختلف المحافظات.
وقال عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بأن المجلس الأعلى عمل على توفير مساعداتٍ مالية لتلك الأسر انطلاقاً من مسؤولياته تجاه رياضيينا في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها القطاع.
وأضاف بأنه استفاد من المنحة ما يقرب من (800 ) أسرة رياضية بمبلغ اجمالي 80000$، وزعت من خلال الكشوفات التي تسلمها من المجلس من الأندية الرياضية.
وفي سياق منفصل استقبل هنية الشاب عبد الله حوش أحد لاعبي نادي خدمات دير البلح، والذي قدم موقفاً مشرفاً بتنازله عن قيمة الديون لصالح عائلة الشهداء الصيادين، عبر مسامحته بباقي ثمن القارب من مصاغٍ ذهبي ومبلغ 4000 شيكل.
وقدم هنية باسم الأسرة الرياضة مبلغ 4000 شيكل للرياضي حوش، معبراً عن شكره له على هذا الموقف النبيل, والذي يدلل على شهامة أبناء شعبنا بشكل عام والرياضيين على وجه الخصوص.
وضمن حالة المتابعة للمرحلة الأولى من تطوير استاد فلسطين الدولي، قام هنية رفقة المدراء العامون بالمجلس بجولة تفقدية للاطلاع عن آخر الأعمال في الملعب.
وأكد هنية بأنه تم الانتهاء من تغيير أرضية الملعب بالإضافة لإقامة مضمار المشي بالملعب والحديقة الخاصة به، معلناً بأنه سيتم تطوير المدرج الغربي بتركيب الكراسي للمدرجات الخاصة بالصحفيين، وتجهيز منصة كبار الزوار قبيل انطلاق الموسم الرياضي.