الأربعاء, 25 نوفمبر 2020 - 07:16
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 19 دقيقة
الشناوي: متفائلون بتواجد موسيماني.. وبطولة واحدة لا تكفي في الأهلي
السبت, 10 أكتوبر 2020 - 19:16 ( منذ شهر و أسبوعين و يوم و ساعة و 30 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. جيلبرتو : قاتلوا من أجل جماهير الأهلي وكتابة التاريخ
  2. رسمياً.. الأهلي يضم بيكهام
  3. موسيماني يضم الرباعي غير المقيد إفريقيا لمعسكر الأهلي
  4. مدحت شلبي يعلق على نهائي الزمالك والأهلي في إفريقيا
  5. تشكيل الأهلي المتوقع أمام أبوقير للأسمدة بالكأس
  6. سراج : كورونا منعتنا من مواجهة الريال

​بال جول وكالات

كشف محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة بالنادي الأهلي، أن فريقه متفائل بتواجد المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على رأس القيادة الفنية للأهلي.

وأضاف الشناوي خلال حواره عبر الموقع الرسمي للأهلي، أن فريقه متفائل بتولي بيتسو موسيماني على رأس القيادة الفنية للفريق، لافتًا إلى أن الهدف الأساسي تحقيق البطولات.

الشناوي تحدث عن أهداف فريقه خلال الفترة المقبلة، قائلاً :"الحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية وهذه أهداف شخصية بالنسبة لي".

وتابع :"بالنسبة للأهلي فالمنافسة على بطولة واحدة لا تكفي، سياسة الأهلي المنافسة على خمس بطولات والحصول على الأقل أربع بطولات".

وعن موسمه الاستثنائي رفقة الأهلي، قال :"لم أحقق شيء بمفردي، ما قدمته بمساعدة زملائي الفريق، الأهم الآن مساعدة الفريق والتركيز وتقديم مجهود أكثر".

وتحدث الشناوي عن أفضل لحظاته في الساحرة المستديرة، كاشفًا :"أفضل لحظاتي كانت المشاركة مع الأهلي في 2008 ثم العودة بعد ذلك للأهلي قادمًا من بتروجيت".

وأكمل :"كان هدفي العودة للأهلي أو الخروج للاحتراف وفي موسم عودتي للأهلي تلقيت عرضان الأول هو العودة للأهلي والعرض الثاني كان الاحتراف لكن اختارت العودة إلى بيتي النادي الأهلي".

وبشأن مباراة الوداد البيضاوي المغربي، تحدث الشناوي :" اللاعبون في تركيز منذ فترة وهدفنا عبور دور نصف النهائي، نعرف الوداد جيدًا والفترة المقبلة سنشاهد الوداد أكثر".

واستطاع الأهلي أن يحسم لقب الدوري المصري للموسم الخامس على التوالي والـ42 في تاريخ القلعة الحمراء قبل نهاية المنافسات المحلية بست جولات.

وعلى الصعيد الأفريقي، سيخوض الأهلي لقاء غاية في الأهمية من خلال مواجهة الوداد البيضاوي المغربي يوم السبت المقبل ضمن ذهاب دور نصف النهائي.

 

  • الموضوع التالي

    سيراميكا يضع قدماً في الممتاز.. بتروجيت يحتاج معجزة.. والداخلية خارج الحسابات
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    الجزائر تهزم نيجيريا ودياً بهدف بن سبعيني
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر