الإثنين, 14 يونيو 2021 - 01:35
آخر تحديث: منذ ساعة و43 دقيقة
مانشستر سيتي لا يمانع رحيل غوارديولا
الأحد, 11 أكتوبر 2020 - 11:37 ( منذ 8 شهور و يومين و ساعة و 57 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. محرز يرفع علم فلسطين أثناء الاحتفال بالتتويج بـ "البريمرليج"
  2. مانشستر سيتي إلى نهائي الأبطال على أنقاض باريس
  3. السيتي على بعد خطوة من تحقيق اللقب
  4. السيتي يتفوق خارج الأرض على باريس بذهاب نصف نهائي الأبطال
  5. مانشستر سيتي يتغلب على أستون فيلا
  6. مانشستر سيتي يعلن انسحابه من "سوبر ليج"

​بال جول وكالات

يحاول مانشستر سيتي  الاتفاق على عقد جديد مع مدربه الاسباني بيب غوارديولا، لكنه في الوقت نفسه لا يمانع رحيله إذا أراد ذلك كما كشفت صحيفة ’’صن’’.

المدرب الإسباني في موسمه الخامس في ملعب ’’الاتحاد’’، وهي أطول فترة قضاها مع فريق أكثر مما قضى في برشلونة أو بايرن ميونيخ، وقد انتشرت الشائعات حول مستقبله.

ومع ذلك، فإن رئيس التعاقدات في مانشستر سيتي، عمر برادة، مصمم على إبقاء غوارديولا في النادي، حيث قال: ’’إنه يتحدث عن المدى الذي وصل إليه النادي حيث قضى بيب أطول فترة تدريب له معنا، هذا يعني أنه سعيد بوجوده هنا، إنه مرتاح هنا، بيب هو أفضل مدرب في العالم ونريده أن يبقى’’.

ثم أضاف: ’’سنجري محادثة معه في الوقت المناسب ونأمل أن يمدد إقامته لأن مساهمته كانت هائلة وستستمر لفترة طويلة، ستجرى هذه المحادثات في الوقت المناسب لكن موقفنا واضح جدا: نريده ان يبقى’’.

وتابع: ’’إذا كان هناك شعور بأننا سنحتاج إلى البدء في التخطيط للخلافة، فسنفعل ذلك، لكن أولويتنا هي فعل ما في وسعنا والتحدث معه للتأكد من أنه يشعر بالراحة وأن جميع الظروف مناسبة له ليستمر’’.

في حين يعتقد برادة أن علاقة غوارديولا بقادة السيتي  تكسيكي بيجيريستين وفيران سوريانو يمكن أن تساعد في إقناعه بالبقاء في اللنادي.

وواصل: ’’كان من المهم بالنسبة لنا أن يكون لدينا فترة انتقالات ناجحة، وهو ما كان لدينا الكثير من القرارات الجيدة بشأن الفريق واللاعبين والقدرة التنافسية، لذلك أعتقد أنه من المهم لبيب وتكسيكي معالجة ذلك عندما يحين الوقت المناسب’’.

وعاد ليكرر: ’’أولويتنا هي بقاء بيب، لذا إذا تطلب الأمر بعض الوقت، فإنه يتطلب بعض الوقت لكننا نريده أن يبقى’’.

وأشار: ’’هناك عنصر الاستعداد لاتخاذ قرار ولكن في نفس الوقت أظهر ما يكفي ومن حيث أدائه كمدرب وفريق فقد أظهر التزامًا كافيًا، كما أظهرنا التزامًا تجاهه، هناك ثقة كبيرة في تلك العلاقة مع رئيس مجلس الإدارة خلدون المبارك، أن تكون المحادثات أسهل بكثير’’.

وأتم: ’’أعتقد أننا سنكون بخير طوال هذه الصفقة ستجرى هذه المحادثات في الوقت المناسب’’.

  • الموضوع التالي

    الأهلي يتعادل بعشرة لاعبين مع بيراميدز
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    سر إقامة الكلاسيكو في موعد مبكر
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر