2024-03-19

ودياً مؤسسة البيرة تهزم شباب الخليل استعداداً لدوري المحترفين

2021-05-06

​متابعة بال جول

تغلب فريق مؤسسة البيرة على ضيفه شباب الخليل بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ماجد أسعد، وجاءت المباراة مثيرة وقوية ومتكافئة، في ظل تعامل الفريقين معها بجدية كبيرة وعالية.

ومن المقرر أن يلتقي فرسان الوسط يوم الجمعة المقبل هلال القدس في مباراة ربما تكون قبل الأخيرة، في إطار استعداده للدوري المقرر انطلاقه في الثلاثين من الشهر الجاري.

وجاء الشوط الأول قوياً، ومع ذلك لم يتمكن أي منهما من هز شباك الآخر، رغم كثرة المحاولات، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، استمرت الاثارة والندية من الفريقين، ونجح البيرة في التقدم بالهدف الأول من نقطة الجزاء عبر اللاعب محمد البدوي، لكن العميد نجح في ادراك التعادل من هجمة سريعة منسقة، وتمكن الفريق من استخلاص الكرة من وسط البيرة، وشن هجمة سريعة انتهت بالتعادل عبر اللاعب شاهر الطويل.

لم تتوقف محاولات الفريقين، لكن البيرة كانت له الكلمة النهائية باقتناص الهدف الثاني والفوز من ركلة حرة مباشرة نفذها ربحي أبو عواد، واقتنصها المدافع محمد خليل برأسه مسجلاً هدف التفوق.

ووصف ساجد كراكرة، مدرب البيرة التجربة بالقوية، وأكد أنها أفضل بروفة للفريق في الدوري، خاصة أنها أخذت الطابع الجدي من كلا الفريقين، على مدار شوطي اللقاء، لذلك يمكن القول ان فرسان الوسط خرج راضياً عن التجربة، مع أحد الفرق القوية والعريقة.

وأوضح كراكرة أن الجهاز الفني والاداري اتفق مع نظيره في هلال القدس على خوض تجربة جديدة يوم الجمعة المقبل على استاد الحسيني بالرام، من أجل استكمال التحضير النهائي للدوري.