الإثنين, 30 نوفمبر 2020 - 16:52
آخر تحديث: منذ 16 ساعة و 13 دقيقة
الشجاعية يتحدى كورونا ويبدأ تدريباته التزاما بقرار الملجس الأعلى للشباب والرياضة
الجمعة, 23 أكتوبر 2020 - 11:26 ( منذ شهر و أسبوع و 18 ساعة و 55 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بالأسماء: مجلس إدارة جديد لنادي اتحاد الشجاعية
  2. شاهد .. أهداف و ملخص مواجهة شباب رفح وإتحاد الشجاعية
  3. ضربات الترجيح تجرد الشجاعية من لقبه وتؤهل العميد لدور الـ 8
  4. العميد " جندية " مدرباً للشجاعية
  5. رسالة اليوم الأول .. الشجاعية فى خليل الرحمن
  6. 10 حقائق تؤكد اقتراب الشجاعية من حسم لقب الدوري
  7. هدفى الشجاعية فى شباب رفح
  8. اتحاد الشجاعية ( 2 ) : ( 4 ) شباب خانيونس

​بال جول متابعة غزة- إعلام نادي اتحاد الشجاعية 

مع بدء أولى تدريبات فريق كرة القدم في نادي اتحاد الشجاعية أكد الأستاذ نايف الحطاب نائب رئيس مجلس إدارة النادي أن اتحاد الشجاعية يعمل ويستعد بهمة ونشاط نحو التحضير للموسم الجديد المعلن عنه من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم. واصاف نائب رئيس النادي في كلمته للاعبين و الجهاز الفني بأن نادي اتحاد الشجاعية ملتزم بالقرارات الصادرة عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة وكذلك الاجندة الصادرة عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.
ونوه الحطاب إلى ضرورة الأخذ بعين الاعتبار أن حي الشجاعية وبالذات منطقة التركمان التي يقع فيها مقر النادي ويسكنها عدد كبير من اللاعبين واعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ما تزال مصنفة على أنها منطقة حمراء ورغم ذلك استجابت إدارة النادي لقرارات الاتحاد بالاستعداد لبطولة الدوري العام وتنفيذ الأجندة الخاصة به.
وشدد الحطاب على ضرورة تركيز اللاعبين على منصات التتويج وعدم الالتفات لأي أمور أخرى، مؤكدا أنه يجب على اللاعبين الأخذ بكافة إجراءات السلامة والوقاية على اعتبار أنهم قدوة لأهلهم ولجماهير الشجاعية، وأن ناديه سيضع لائحة عقوبات على كل من يخالف هذه الإجراءات التي تتعلق بالسلامة ( كمامة وزجاجة مياه لكل لاعب والتعقيم وعدم تبادل الملابس وقياس درجة الحرارة ... الخ ) موضحا أنه سيتم توفير زي جديد وشباحات رياضية عديدة لاستخدام اللاعبين وحفاظا على صحتهم العامة وهذا يعود لأن الشجاعية كما ذكر لا زالت مصنفة منطقة حمراء ومتوقع زيادة الإصابات فيها.
ودعا الحطاب اللاعبين والجهاز الفني والإداري بعدم  التفريط بأي ساعة تدريب نظرا لضيق الوقت وتبقي اقل من ٣٠ يوما للإعداد على الرغم من الظروف الصحية التي تحيط بالشجاعية بأكملها و الوضع المالي الصعب نظرا للإغلاقات المتعددة والمتكررة لمنطقة النادي.
وأشار الحطاب الى ان مجلس الادارة يعمل بكل جهد لتوفير كافة الاحتياجات اللازمة للفريق، متمنيا السلامة التامة لكافة اللاعبين وعائلاتهم وأحبابهم وأبناء الشجاعية ولشعبنا في كل مكان.

  • الموضوع التالي

    بيان صادر عن نادي اتحاد خان يونس
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    آرسنال يقلب الطاولة على رابيد فيينا
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر