الإثنين, 30 نوفمبر 2020 - 16:13
آخر تحديث: منذ 15 ساعة و 34 دقيقة
نهضة بركان بطلًا للكونفيدرالية على حساب بيراميدز
الأحد, 25 أكتوبر 2020 - 23:18 ( منذ شهر و 5 أيام و 6 ساعات و 25 دقيقة )

​بال جول متابعة

خسر بيراميدز نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي بنتيجة 0-1 اليوم الأحد في المواجهة التي أقيمت من مباراة واحدة على ستاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالمغرب.

المباراة أقيمت وسط أخطاء تحكيمية فجة، ولم يكن الحكم على صواب في الكثير من القرارات التي كانت ضد بيراميدز.

أحداث المباراة

بدأ نهضة بركان المباراة بهجة سريعة، وبعد 17 ثانية فقط استقبل محسن ياجور عرضية من الأجانب الأيمن برأسية خطيرة أتت أعلى من العارضة.

أخطأ عبدالله بكري في إعادة الكرة إلى المهدي سليمان بالدقيقة 10 من عمر المباراة، فاستخلص محسن ياجور الكرة قبل أن يسيطر عليها حارس بيراميدز، وكان يسجل من فرصة مركبة لكن الدفاع المصري تدارك الأمر وأبعدها من مناطق الخطورة.

وتقدم نهضة بركان في الدقيقة 15 من عمر المباراة بعد لعبة بدأت من كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء نفذها عمر نمساوي، واستقبلها محسن ياجور برأسية وارتدت له من الدفاع فسددها مجددا وتغيير اتجاهها عن طريق يوسف دايو لتسكن شباك بيراميدز.

وتدخل العربي ناجي بشكل عنيف على محمد حمدي في الجانب الأيسر، بالدقيقة 21 لكن الحكم أليوم أليوم اكتفى باحتساب بطاقة صفراء فقط.

واستفاق بيراميدز بعدما بدأ اللقاء بمستوى متواضح، واستقبل الهدف، وحصل على فرصتين من أجل التسجيل الأولى من خلال عرضية أبعدها الدفاع، والثانية سددها عمر جابر وأتت بجوار القائم.

وبعد فترة من اللعب العنيف بين الفريقين، وتمركز الكرة في وسط الملعب، سنحت فرصة أمام نهضة بركان بانطلاقة أولى من الجانب الأيسر أبعدها المهدي سليمان بالخطأ وحاول زيد كروش لعب رأسية لكن حارس بيراميدز أمسك بالكرة هذه المرة.

بداية الشوط الثاني، شهدت فرصة خطيرة من جانب نهضة بركان في الدقيقة 48 عن طريق زكريا حدراف، الذي حصل على كرة من بكر الهلالي لكنها صويبها قوية أعلى من عارضة المهدي سليمان.

وأجرى بيراميدز التبديل الأول في المباراة بمشاركة إبراهيم حسن بدلًا من أحمد أيمن منصور في الدقيقة 55 من أجل زيادة القوة الهجومية، مع إعادة محمد حمدي إلى اللعب في مركز المدافع الأيسر.

وحصل بيراميدز على فرصة خطيرة من أجل التعادل في الدقيقة 63 من كرة ثابتة في الجانب الأيسر نفذها عبدالله السعيد متوسطة الارتفاع واستقبلها محمد فاروق بكعب القدم لتصطدم في الشباك من الخارج.

وشارك جون أنتوي مهاجم بيراميدز في الدقيقة 66 بدلًا من المدافع الأيمن أحمد توفيق من أجل مزيد من الدعم في خط الهجوم.

وهدد جون أنتوي مرمى بركان في الدقيقة 69 من أول لمسة بعدما استقبل عرضية أرسلها محمد فاروق برأسية مرت بجوار القائم الأيمن.

وأهدر العشيري فرصة خطيرة للغاية بعد خطأ من دفاع بيراميدز في الدقيقة 71 بعدما سدد كرة قوية أتت أعلى من العارضة.

وتعرض بكر الهلال لاعب نهضة بركان بالدقيقة 89 بعدما تدخل بشكل عنيف على عمر جابر المدافع الأيمن لبيراميدز.

واستمرت المباراة متوترة عقب طرد لاعب نهضة بركان، وضاع الوقت الضائع المقدر بأربعة دقائق في اعتراضات من جانب الفريقين ولم يكن هناك تعويض كاف من جانب أليوم أليوم حكم المباراة.

  • الموضوع التالي

    إصابة لاعب هلال غزة بكورونا
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    فولفسبورج يهزم أرمينيا بيلفيلد بالبوندسليجا
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر