الثلاثاء, 24 نوفمبر 2020 - 03:41
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 48 دقيقة
استدعاء 14 لاعبا لمعسكر منتخب مصر
الثلاثاء, 27 أكتوبر 2020 - 18:06 ( منذ 3 أسابيع و 6 أيام و 9 ساعات و 34 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. صلاح لا يتجاهل اتصالات جهاز منتخب مصر
  2. الكذابون الـ7 في الملاعب المصرية

​بال جول متابعة

استدعى حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، 14 لاعبا محليا لخوض معسكر مؤقت خلال الفترة المقبلة، استعدادا للتصفيات الإفريقية.

ويخوض المنتخب المصري مباراتين في التصفيات المؤهلة إلى النسخة المقبلة من كأس الأمم الإفريقية، وذلك أمام توغو يومي 14 و17 نوفمبر المقبل.

المنتخب المصري أعلن أنه سيخوض المعسكر الأساسي استعدادا للمباراتين بداية من يوم 9 نوفمبر المقبل، غير أن ذلك لن يكون الأول, إذ سيُطلق معسكرا مبدئيا يوم 3 الشهر منه.

ومن المقرر أن يضم المعسكر المبدئي 14 لاعبا محليا، لاختيار عدد من بينهم لاستكمال المعسكر الأساسي الذي يبدأ يوم 9 نوفمبر، بعد انتهاء لاعبي الأهلي والزمالك من خوض المباريات الإفريقية وانضمام اللاعبين المحترفين.

وضمّت القائمة التي أعلنها الجهاز الفني لمنتخب مصر 8 لاعبين من بيراميدز، على رأسهم رمضان صبحي، الوافد الجديد، رغم الأنباء التي أشارت إلى احتمالية عدم ضمه.

كما شهدت القائمة وجود لاعبين من سموحة، ولاعب من كل من طلائع الجيش وإنبي والمقاولون العرب والجونة.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

مهدي سليمان (بيراميدز)، محمد بسام (طلائع الجيش)، عبد الله السعيد، علي جبر، أحمد أيمن منصور، محمد حمدي، محمد فاروق، أحمد توفيق، رمضان صبحي (بيراميدز)، محمد شريف (إنبي)، حسام حسن، أحمد أبو الفتوح (سموحة)، طاهر محمد طاهر (المقاولون العرب)، أكرم توفيق (الجونة).

يشار إلى أن الجهاز الفني لمنتخب مصر قرر في وقت سابق استدعاء 5 محترفين، وهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، ومحمود حسن تريزيغيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، وأحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني.

  • الموضوع التالي

    إصابة إنفانتيو رئيس "فيفا" بفيروس كورونا
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    الأغا.. اختبارات اللياقة البدنية للحكام يومي الجمعة والسبت
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر