الإثنين, 30 نوفمبر 2020 - 16:44
آخر تحديث: منذ 16 ساعة و 5 دقائق
الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يستكمل دوري السيدات الجمعة والاحد
الخميس, 29 أكتوبر 2020 - 17:59 ( منذ شهر و يوم و 12 ساعة و 15 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. فياريال يتعادل مع سوسيداد في الليجا
  2. التعادل السلبي يحسم مباراة تشيلسي وتوتنهام
  3. نابولي يضرب روما برباعية نظيفة
  4. هوفنهايم يتعادل مع ماينز في البوندسليجا
  5. أرسنال يسقط بثنائية أمام وولفرهامبتون
  6. سونديب النيجري يفوز على مقديشيو بدوري الأبطال
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

​متابعة بال جول رام الله - بسام أبو عرة

يستكملالاتحاد الفلسطيني لكرة السلة الجمعة دوري كرة السلة النسوي الذي كان انطلق في بداية الموسم وتوقف بفعل جائحة كورونا، ويستكمل في يومي الجمعة والاحد ليكون اخر نشاط للاتحاد قبل الانتخابات التي ستعقد للاتحادات الرياضية خلال الفترة الحالية  لانتخاب مجالس ادارات للاتحادات.
ويشارك في الدوري اندية ارثوذكسي بيت ساحور، دلاسال القدس ، اكاديمية القدس وتيرسنطا بيت حنينا، وهذه الاندية وصلت المربع الذهبي والفاينل فور حيث يلعب الاول مع الرابع والثاني مع الثالث ، وفق البروتوكول الطبي والصحي كما حصل مع استكمال دوري جوال السلوي الذي اختتم قبل اكثر من اسبوعين بتتويج ارثوذكسي بيت ساحور بطلا له وابداع وصيفا.
ويقص شريط الافتتاح فريقا اكاديمية القدس وارثوذكسي بيت ساحور الجمعة على صالة ماجد اسعد بالبيرة الساعة الرابعة مساء فيما تجمع المباراة الثانية تيرسنطا بيت حنينا ودلاسال القدس .   
فريق بيت ساحور الطامع لتحقيق دوري الآنسات ليحقق ثنائية نادرة بعد فوزه بكأس دوري الرجال وفي الجانب الآخر اكاديمية القدس صاحبة الاداء الطيب في الدوري الحالي ووصيف الدوري قبل ايقافه بسبب الجائحة يطلع للفوز والذهاب بعيدا والفوز بالدوري النسوي.
المباراة الثانية ستكون ديربي مقدسي بامتياز حيث يلتقي تراسنطا بيت حنينا صاحب المركز الاول واحد اهم المرشحين للقب لما يضم الفريق من عناصر مميزة من اللاعبات، اما دلاسال القدس الذي يبحث عن التعويض مستخدما خبرة لاعباته ومدربه فهو يريد اعادة المجد للفريق خاصة انه حصل على الوصافة بالدوري الماضي وهذا ليس طموح الفريق المقدسي بل اللقب هو ما يريده .
وقد  انهى الاتحاد استعداداته  لاستكمال الدوري من خلال التنسيق مع البروتوكول الطبي والصالات والاندية المشاركة والحكام حتى يخرج الدوري بابهى صورة خاصة انه سيكون اخر نشاط قبل الانتخابات.

 

  • الموضوع التالي

    عوده العمور إلى الملاعب بعد 4 سنوات
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    كفاح الشريف رجل الأعمال الذي وضع الأهلي على منصات التتويج
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر