الخميس, 04 مارس 2021 - 18:58
آخر تحديث: منذ 35 دقيقة
اتحاد الكرة الطائرة يختار هيئته الادارية الجديدة
الأحد, 06 ديسمبر 2020 - 23:13 ( منذ شهرين و 3 أسابيع و 5 أيام و 22 ساعة و 45 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مليحة سعيد بالفوز الأول وطائرة نماء تسير بالاتجاه الصحيح
  2. اتحاد الكرة الطائرة في غزة يجري قرعة بطولة الدوري
  3. الجمعية العمومية لاتحاد كرة الطائرة تعقد اجتماعها الأول.. وتعتمد الأجندة الرياضية
  4. اتحاد الكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية يعلن عن لجانه.. ويشكل مجلساً استشارياً
  5. اتحاد الكرة الطائرة .. و"أمواج" يقيمان الإفطار السنوي لملتقى اللعبة
  6. اتحاد الكرة الطائرة يوقع عقد رعاية الدوري الممتاز مع شركة "جوال"

غزة-دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية

اختارت الجمعية العمومية للاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة في محافظات الوطن ظهر الأحد اعضاء الهيئة الادارية الجديدة للاتحاد لقيادته خلال الاعوام الاربعة المقبلة 2020/2024؛ وذلك في مقر اللجنة الاولمبية بمدينة غزة، أكاديمية جوزيف بلاتر بمدينة البيرة.

وقد اختارت الجمعية العمومية للاتحاد في محافظات الشمال بالتزكية كلا من: حمزة راضي رئيسا للاتحاد بالوطن، معروف شطارة، رانيا النابلسي عن القدس، محمد عبد الغني، فيما تم انتخاب المرشحين رياض سليم ،ومازن جوابرة بعد تفوقهما على منافسيهما عدنان أبو فرحة، ومنير فواغرة على التوالي ؛ حيث فاز الاول ب27 صوتا مقابل 9 فيما فاز الثاني بواقع 26 صوتا مقابل 10 أصوات .

وفي محافظات الجنوب تم اختيار كل من: عبد السلام هنية ، وإيهاب كحيل، إياد عباس، بالتزكية بعد انسحاب المرشحين: حسام البيك و جمال حسونة.

وقد جرى اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد في محافظات الوطن الشمالية والجنوبية بالتزامن والتنسيق المشترك عبر تقنية الاتصال المرئي  " الفيديو كونفرنس"، وبعد توفر النصاب القانوني بحضور 50 عضوا من أصل 57 ناديا في محافظات الوطن بواقع 12 ناديا من اصل 14 ناديا من الجنوب، و38 ناديا من أصل 45 ناديا من محافظات الشمال.

وبعد تلاوة التقارير المالية والإدارية في محافظات الوطن واطلاع الاعضاء عليه؛ فقد تم المصادقة عليه من أعضاء الجمعية العمومية بالإجماع، تعيين المدقق الجديد للاتحاد في محافظات الوطن.

وقد أشرف على اختيار اعضاء الهيئة الادارية الجديدة للاتحاد في محافظات الجنوب لجنة مكونة من:د. تامر العبسي، ود. سعيد الغرة، والمحامي احمد بركات اضافة الى اياد شاهين ومحمد عاشور من اللجنة الاولمبية 

وقال رئيس الاتحاد حمزة راضي في كلمة له :"ان الاتحاد عمل خلال السنوات الاربع الماضية على انجاز كافة بطولاته المحلية، وتطوير كوادره الفنية والإدارية في مختلف محافظات الوطن ؛ موجها التحية للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، والمكتب التنفيذي على جهودهم المتواصلة في دعم المسيرة الرياضية للاتحاد، وتذليل الصعاب التي واجهته خلال الاعوام الاربعة الماضية، كما وجه الشكر للجنة الأولمبية على انجازها، وتسهيلها لعملية الانتخابات للاتحادات الرياضية المختلفة.

بدوره عبر نائب رئيس الاتحاد عبد السلام هنية عن افتخاره، وأسرة الاتحاد بحالة التنسيق والتفاهم المستمر بين أعضاء الاتحاد في شقي الوطن؛ مشيرا الى ان الاتحاد سيعمل على إطلاق بطولات الموسم الجاري في أقرب فرصة ممكنة، ووفقا للشروط التي حددتها الجهات المسئولة في محافظات الوطن؛ نظرا لحالة الإغلاق المتوقعة خلال الأيام المقبلة؛ لاستمرار تفشي وباء "كورونا". كما سيعمل الاتحاد على استمرار المشاركات الخارجية وإثبات الحضور الفلسطيني خلالها موجها شكره لأعضاء الاتحاد المنتهي على جهودهم في استمرار عمل الاتحاد، والمحافظة على النسق التصاعدي في عمله وارتقائه.

  • الموضوع التالي

    فلسطين حاضرة في اجتماع الاتحاد العربي لكرة السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    الشباب يخسر أول مبارياته أمام القادسية
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر