2024-03-29

اتحاد كرة الطاولة يستعد لعقد اجتماع مركزي لكافة الاعضاء في الوطن والشتات

2021-05-06

غزة-اعلام اتحاد الطاولة

أعلن رئيس اتحاد كرة الطاولة أ. محمد الدلو أن الاتحاد يستعد لعقد اجتماع مركزي لتوزيع المناصب على الاعضاء المنتخبين بعد التشاور والتنسيق مع الأعضاء جميعا في الوطن والشتات.
 وجاء تصريح أ.محمد الدلو خلال تسلمه كتاب اعتماد التكليف الرسمي لمجلس ادارة الاتحاد الجديد، والمصادق عليه من قبل سيادة اللواء جبريل الرجوب ، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية .
وحضر مراسم الاستلام اعضاء محلس الادارة في قطاع غزة الاخوين ا.أديب ابو غزال وا.ياسر اسليم وبحضور كل  من ا.عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية ومحمد العمصي الامين المساعد للجنة الاولمبية ،ومدير مكتب نائب رئيس اللجنة الاولمبية اياد شاهين.
وشكر عصام قشطة اتحاد الطاولة على جهوده خلال الفترة الماضية، واضاف بان الاتحاد يعتبر من انجح الاتحادات من حيث تنفيذ الاجندة السنوية والعلاقات المميزة بين الاعضاء في كافة محافظات الوطن ومستوى التفاهم والتنسيق المميز خلال العمل .
بدوره شكر رئيس الاتحاد ا. محمد  الدلو اللجنة الاولمبية على جهودها وتعاونها مع الاتحاد مؤكدا بان الاتحاد خلال الفترة القادمة سيظهر بمظهر مختلف تماما حيث سيتم التركيز على المستوى الفني  لعناصر اللعبة من لاعبين وحكام ومدربين ، والتركيز على الاهتمام بالبنية التحتية وتطويرها .
وأكد بأن اتحاد الطاولة سيبذل كل ما لديه من طاقات من أجل نشر وتطوير اللعبة في الوطن وتحقيق الأهداف الرياضية الوطنية للمحافظة على الانجازات التي تحققت وتحقيق آمال وطموح اللاعبين لتمثيل فلسطين خير تمثيل.