الثلاثاء, 02 مارس 2021 - 09:52
آخر تحديث: منذ 16 دقيقة
حصاد 2020 ..انجازات نوعية لاتحاد الإعلام الرياضي تتصدي للتحديات
الجمعة, 01 يناير 2021 - 13:28 ( منذ شهر و 4 أسابيع و يوم و 9 ساعات و 53 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. المسابقات الفردية والجماعية مؤشر على عودة الحياة الرياضية
  2. الريال يخطف تعادلًا قاتلًا مع سوسييداد
  3. هنية يفتتح ملعب نادي الرضوان الرياضي
  4. شاهد أهداف مباراة خدمات البريج و بيت حانون الأهلي
  5. شاهد أهداف وملخص مباراة شباب رفح وخدمات الشاطئ اليوم
  6. شاهد ملخص مباراة شباب رفح وخدمات الشاطئ
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

غزة- دائرة الاعلام

اختتم الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، رزنامة العام 2020 ، في تحقيق نجاحات وإنجازات استثنائية خلال عام 2020، نجاحات مقدّرة في كافة المجالات رغم جائحة كورونا " كوفيد-19"  التي مثلت اختبارًا عالميًا لكل دول العالم

نجاح  الاتحاد كان مميزا، وسط إشادة كبيرة من المجتمع المحلي والوسط الرياضي والاعلامي حيث اعتمد مجلس إدارة الاتحاد التقرير الختامي للأنشطة خلال جلسته الاخيرة رقم 19 للعام 2020، والتي شملت على استهداف شرائح متنوعة ومتعددة من القطاعات الإعلامية لمختلف التخصصات، وبرامج وأنشطة مجتمعية وثقافية ورياضية وإعلامية على مستوي الوطن والشتات.

وجاء الاعلان عن التقرير عقب الجلسة الختامية لمجلس الإدارة والتي عقدت مساء الخميس 31 /12 / 2020 م بحضور أعضاء مجلس الإدارة السيد أسامة فلفل رئيس الاتحاد، د أسلام صقر، أشرف مطر، تغريد العمور، علاء سلامة، الأمين العام مصطفي صيام. وفيما يلي أبرز الفعاليات والأنشطة التي تم تنفيذها: -

 الجانب الاداري
اجتماعات مجلس الإدارة
حرص الاتحاد على عقد جلسات مجلس الإدارة وبشكل دوري وبشكل منتظم، وبلغ عدد جلسات مجلس الإدارة المنعقدة (19)، (16) عادية وثلاثة جلسات طارئة.
التواصل الدائم مع محافظات الشمال والشتات واطلاع أعضاء المكتب التنفيذي على جميع الخطوات والمكاتبات والمراسلات والاتفاقيات وأجندة النشاط والمشاركات.

المراسلات والمكاتبات المحلية والعربية والآسيوية والدولية

قام الاتحاد بدوره المسؤول وبمهنية عالية بعملية المكاتبات والمخاطبات والردود على البريد الوارد وفق النظام والقانون وبعلم كافة أعضاء المكتب التنفيذي،

وبشكل يعكس حسن التنظيم والإدارة، شملت المخاطبات والمراسلات المستوى الوطني والإقليمي والدولي، ولكافة الجهات ذات العلاقة.

أبرز الإنجازات وعناصر التطوير الحاصلة المستوى الوطني

شهدت الساحة الإعلامية الرياضية تقدما نوعيا في نشر فكر وفلسفة الإعلام الرياضي الوطني الملتزم من خلال الشراكة والتعاون مع قطاع الجامعات والمؤسسات والأندية والاتحادات والمرجعيات الرياضية والإعلامية والنجاحات الفردية التي حققها مجموعة الإعلاميين بالمناشط المختلفة.

قام الاتحاد بتوسيع رقعة تنظيم الدورات التدريبة لصقل وتأهيل ملكات الإعلاميين الرياضيين، حيث تهدف المشاريع للنهوض بجودة مخرجات الإعلام الرياضي الوطني من خلال الارتقاء بجودة النشاط المقدم من خلال دائرة التطوير والتدريب.

تعزيز الشراكة وتوسيع نطاق النشاط من خلال تواصل وشراكة حقيقية مع قطاع الجامعات، الأندية والرياضية ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تحقيق الأهداف، وكان لذلك أثر على تحفيز مجلس إدارة الاتحاد.

نفذ الاتحاد سلسلة من الحملات الإعلامية والمجتمعية شملت واستهدفت شريحة الإعلاميين العاملين بالأندية والاتحادات الرياضية والمواقع الالكترونية والمتخصصين في تغطية ونقل أحداث مباريات الدوري العام لكرة القدم والسلة والألعاب في إطار خطة الاتحاد لتعزيز مفاهيم الشراكة الإعلامية والمجتمعية والمسؤوليات الوطنية لتعزيز قيم الانتماء وتعميق مفاهيم وفلسفة التجرد والحياد والالتزام بأدبيات وقواعد المهنة الفردية الرياضة حيث ساهم هذا النشاط في تعزيز الصورة الذهنية لاتحاد الإعلام الرياضي المنتخب بالمجتمع المحلي.

نفذت دائرة التطوير والتدريب دورة المصور المحترف بالشراكة مع بيت الصحافة وبمشاركة عشرين مشارك ومشاركة من مختلف محافظات الجنوب.

واصلت دائرة التطوير والتدريب النشاط ونفذت دورة المراسل الرياضي برعاية الاتحاد وبمشاركة (25) مشارك ومشاركة من مختلف محافظات الجنوب واتسمت الدورة بالمشاركة الإيجابية والتفاعل الذي عكس المستوى المتطور للإعلاميين.

تشكيل لجنة خاصة من الكفاءات وذوي الخبرة لرسم سياسات الدائرة " التخطيط والتطوير " وتحديد الاحتياجات بما ينسجم مع آليات التطوير والنهوض بالمستوى الفني ومواكبة التطور.

تشكيل لجنة فنية متخصصة من أجل عملية مسح ميداني لكافة تخصصات الإعلاميين الرياضيين على مستوى الوطن والشتات.

التنسيق والتعاون مع الجامعة الإسلامية قسم الإعلام لتبادل الخبرات وتنظيم الدورات وفق جدول زمني يتم التنسيق والاتفاق عليه بين الاتحاد وقسم الإعلام بالجامعة.

تنفيذ ورشة عمل الكترونية عبر تقنية الفيديو كون فرنس لتحليل مباريات كرة القدم zoom""، هدفها تطوير منظومة العمل بالاتحاد والاعتماد على تقنيات حديثة.

فتح باب التعاون المشترك مع بيت الصحافة الفلسطينية والاتفاق على ابرام تفاهمات مشتركة لخدمة منظومة الإعلام الرياضي.

التواصل مع الاتحادين الآسيوي والعربي لتفيد سلسلة من الدورات في الإعلام الرياضي الجديد وفق محاضرات عبر تطبيق الزوم لمختلف التخصصات الإعلامية لرفع الكفاءة والوصول إلى الاحتراف.

تواصل ولقاءات مع الأكاديميين والخبراء

لقاء مجموعة من الأكاديميين والخبراء الرياضيين والقيادات الرياضية ومناقشة صياغة مادة علمية حول الرياضة بعد كورونا وخاصة في فلسطين والمسارات والاتجاهات الجديدة في الرياضة والإعلام الرياضي.

 المشاركة في بحث مشترك واعداد ورقة عمل لمواجهة فيروس كوفيد 19بتاريخ 23/9/2020م

دراسة إمكانية التعبئة الالكترونية للمنتسبين للاتحاد مستقبل وخلال العام القادم.

مشاركة الاتحاد بدورة الإعلام الرياضي الجديد التي نظمتها اللجنة الأولمبية الفلسطينية بالتعاون مع اتحاد الإعلام الرياضي والمساهمة في إنجاح المشاركة والمحاضرة التي أدارها المحاضر الدولي أحمد فاروق.

اتحاد الإعلام الرياضي يضع ومن خلال رئيس الاتحاد مخرجات لمحاضرة الإعلام الرياضي الجديد وتعمم على كافة وسائل الإعلام المحلية والعربية.

المشاركة في محاضرة الأكاديمية الأولمبية حول التخطيط الاستراتيجي التي أقيمت بتاريخ 22/9/2020م

إقامة نشاط وحراك إعلامي مميز من خلال تنفيذ مشروع محاضرة بعنوان صحافة البيانات بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد الآسيوي والأكاديمية الأولمبية بتاريخ 4/10/2020م

تنفيذ خطة الربع الأخير من عام 2020م بنجاح كبير

انجاز ملف العضوية للمنتسبين الجدد، واعتماد أسماء لجنة الطعون.

تعزيز الشراكة مع الأكاديمية الأولمبية والتواصل مع إبراهيم الصباح و أ. أمين برهوش وأ. رائد العجوري وتنسيق المواقف، وفتح قنوات تواصل دائمة لتعزيز الحراك والنشاط والاتفاق على أجندة النشاط للاتحاد عبر منصة اللجنة الأولمبية الفلسطينية بتاريخ 12/10/2020م

تنفيذ خطة الربع الأخير من عام 2020م وإقامة محاضرة صحافة البيانات بالتعاون ورعاية الاتحاد الآسيوي والتنسيق مع الأكاديمية الأولمبية الفلسطينية بتاريخ 15/10/2020م عبر تطبيق زووم وبمشاركة 60 مشاركة من كلا الجنسين.

اعداد مخرجات لدورة صحافة البيانات من قبل رئيس الاتحاد وتعميمها على وسائل الإعلام والجهات ذات العلاقة.

تنفيذ خطة الاتحاد للربع الأخير من العام 2020م وإقامة محاضر الإعلام الرياضي في القرن الحادي والعشرين للمفكر والإعلامي الكبير فتحي سند وبالشراكة والتعاون الكامل مع الأكاديمية الأولمبية ورابطة النقاد المصرين بتاريخ 15/10/2020م حيث تأتي هذه الخطوة في إطار تفعيل الاتفاقية المشتركة مع الأشقاء في جمهورية مصر العربية.

 التواصل مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بتاريخ 14/10/2020م ومناقشة آليات تعزيز الشراكة والاتفاق على تنفيذ نشاطات مشتركة مطلع شهر نوفمبر المقبل.

اعداد مخرجات لمحاضرة الإعلام الرياضي في القرن ال (21) من قبل رئيس الاتحاد وتوزيعها على وسائل الإعلام والجهات ذات العلاقة.

توسيع نطاق العمل وتنفيذ سلسلة من المحاضرات لرفع وصقل ملكات الإعلامية وبرغم التحديات التي فرضها فيروس كورونا وتداعياته.

وجود قوي ومشاركة بمحاضرات وندوات اللجنة الاولمبية

المشاركة في مناقشة الاستراتيجية الوطنية للجنة الأولمبية عبر تطبيق zoom من 23-26/10/2020م

المشاركة في ورشة اللجنة الأولمبية الخاصة بالاتحادات الرياضية بتاريخ 28/10/2020م

تحليل وقراءة رسالة اللواء جبريل الرجوب لأندية المحافظات الجنوبية بتاريخ 2/11/2020م

تنفيذ خطة الاتحاد للربع الأخير من العام 2020م وإقامة محاضر صحافة الموبايل بتاريخ 9/11/2020م عبر منصة الأكاديمية الأولمبية وبمشاركة واسعة.
المشاركة في مؤتمر الحوكمة الذي نظمته اللجنة الأولمبية بتاريخ 3/11/2020م

اعداد مخرجات مؤتمر الحوكمة من قبل رئيس الاتحاد وتوزيع المخرجات على الجهات ذات العلاقة بتاريخ 4/11/2020م

تكريم الإعلامين " محمود عجور وسرحان أبو السعيد" بالشراكة مع اللجنة الأولمبية بتاريخ 5/11/2020م.

التواصل مع لجنة الإعلام القطرية من أجل تعزيز وتمتين الشراكة وتفعيل الاتفاقية ب تاريخ10/11/2020م

اعداد مخرجات ورشة عمل الاتحادات الرياضية التي نظمتها اللجنة الأولمبية الفلسطينية

اعداد مخرجات لمحاضرة الإعلام صحافة الموبايل من قبل رئيس الاتحاد وتوزيعها على وسائل الإعلام والجهات ذات العلاقة. بتاريخ 11/11/2020م.

تعزيز التواصل العربي

التواصل مع رابطة النقاد المصريين بتاريخ 12/11/2020م بخصوص دورة التحليل الرياضي.

المشاركة في ندوة إدارة الأزمات الرياضية بتاريخ 17/11/2020م

المشاركة في ندوة مستقبل التعليم في المجالات الرياضية ومردوده على العمل في الهيئات الرياضية الحكومية بتاريخ 17/11/2020م

اعداد مخرجات ندوة مستقبل التعليم في المجالات الرياضية ومردوده على العمل في الهيئات الرياضية الحكومية من قبل رئيس الاتحاد وتوزيع المخرجات على الجهات ذات العلاقة 19/11/2020م

تنفيذ خطة الاتحاد للربع الأخير وإقامة محاضرة فن اعداد البرامج الإذاعية بتاريخ 29/11/2020 وبمشاركة واسعة عبر منصة الأكاديمية الأولمبية وبالشراكة مع رابطة النقاد المصريين.

أبرز الإنجازات على المستوى الدولي والآسيوي والعربي 

المشاركة الفاعلة في كونغرس الاتحاد الدولي

 شارك الاتحاد في كونغرس الاتحاد الدولي ووضع رئيس الاتحاد أسامة فلفل رئيس الاتحاد الدولي والحضور، على عمل اتحاد الإعلام الرياضي مؤكدا على أن نشاط الاتحاد لم يتوقف، وأنه عمل بتناغم كامل مع المنظومة الرياضية، وفي إطار البروتوكول الصحي المتبع من الجهات الحكومية ، وقال فلفل، إن أسرة اتحاد الإعلام الرياضي الفلسطيني فقدت واحداً من رجالاتها وهو الدكتور أحمد أبو السعيد الذي توفى نتيجة تأثره بجائحة كورونا ، ودعا فلفل الاتحاد الدولي إلى إيلاء الاهتمام الأكبر بالإعلام الفلسطيني، وتنظيم العديد من الدورات خاصة لفئة الشباب.

ربط الإعلاميين الرياضيين بالشتات بشريان الوطن ومنحهم بطاقات العضوية الدولية والعربية والوطنية.

مشاركة الإعلاميين الرياضيين من الشتات ضمن مشاركات الاتحاد الخارجية.

لأول مرة تناغم البطاقة الوطنية والعربية والدولية

انجاز بطاقة العضوية المحلية.

 انجاز بطاقات العضوية الدولية.

انجاز بطاقة العضوية العربية.

المشاركة في دورة متقدمة وباللغة الإنجليزية في المملكة العربية السعودية.

التنسيق لتسير أول قافلة إعلامية للقاهرة للمشاركة في دورة متقدمة في فنون الكتابة والإعلام الالكتروني.

حصول فلسطين على عضوية خمسة لجان بالاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

اعتماد عملية المسح الميداني الشامل للإعلاميين الرياضيين على مستوى الوطن والشتات لتحقيق رؤية الاتحاد المستقبلية.

حصر المواقع الالكترونية ودعوة إدارتها لضرورة تأهيل العاملين لديها بطريقة صحفية لزيادة فعالياتهم وغزارة انتاجهم.

وضع تصور لأنشاء مركز اعداد قادة المستقبل للإعلام الرياضي وفق متطلبات العصر يحمل اسم المرحوم د. أحمد أبو السعيد وفاء وتقدير وتخليد للفقيد الراحل.

عمل دؤوب وجهود كبيرة وتميز وابداع

توسيع نطاق التعاون مع الجامعات الفلسطينية لاستقطاب الموهوبين واشراكهم بالمشاركات الخارجية وتحفيزهم.

اعتماد ورشة مركزية للجان العاملة للاتحاد على اعتبار هذا النمط جزء أصيل من خطة الاتحاد واستراتيجيته للنهوض بالحالة الإعلامية ورفع مستوى الإنتاج والإبداع

تنظيم ورشة الالكترونية عبر تقنية الفيديو كونفرنس لتحليل مباريات كرة القدم "zoom " هدفها تطوير منظومة العمل بالاتحاد والاعتماد على تقنيات حديثة.

عقد اجتماع مع مجلس إدارة بيت الصحافة لبحث سبل التعاون المشترك والاتفاق على تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات المشتركة وابرام تفاهمات مشتركة خلال الفترة القادمة والتأكيد على فتح باب التعاون والاتصال المباشر بين الطرفين.

المشاركة في محاضرة نظمها الاتحاد العربي للصحافة الرياضية حول ثوابت وأخلاقيات العمل الإعلامي عبر تطبيق زووم.

المشاركة وعبر تطبيق زووم في محاضرة نظمها الاتحاد العربي حول الإعلام الرياضي العربي رهانات البدائل والحداثة.

توسيع رقعة المشاركة الفلسطينية بالدورات الخارجية عبر تطبيق zoom

اعتماد محاضرتين عبر تطبيق الزووم مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية برئاسة الأستاذ محمد جميل عبد القادر ومن خلال التعاون مع النائب الأول للاتحاد " وائل الشيوخي –والنائب الثاني محمد لوباني

المشاركة بمحاضرة الإعلام الثانية والثالثة التي نظمهما الاتحاد العربي للصحافة الرياضية عبر تطبيق زووم ودعوة مجموعة كبيرة من الإعلاميين المنتسبين للمشاركة

لم ينقطع التواصل الفلسطيني إقليميا ودوليا

التواصل مع الاتحادين الآسيوي والعربي لتفيد سلسلة من الدورات في الإعلام الرياضي الجديد وفق محاضرات عبر تطبيق الزووم لمختلف التخصصات الإعلامية لرفع الكفاءة والوصول إلى الاحتراف

النجاح في تنفيذ وإقامة محاضرة بمجال الإعلام الرياضي تحت عنوان صحافة البيانات بالتنسيق والتعاون الكامل مع الاتحاد الآسيوي والأكاديمية الأولمبية الفلسطينية بتاريخ 4/10/2020م.

إقامة محاضرة تحت عنوان الإعلام الرياضي في القرن الحادي والعشرين بالتنسيق والتعاون مع رابطة النقاد المصريين برئاسة حسن خلف الله وبقيادة المفكر والإعلامي الكبير فتحي سند بتاريخ 15/10/2020م.

الاتفاق مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية على إقامة وخلال شهر نوفمبر القادم محاضرة صحافة الموبايل بالتعاون والشراكة مع الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي والاكاديمية الأولمبية.

المشاركة في بحث أعداد ورقة عمل لمواجهة فيروس كارونا بتاريخ 23/9/2020م

المشاركة في مناقشة استراتيجية الخطة الوطنية للجنة الأولمبية بتاريخ 23/10/2020-حتى 26/10/2020م.

التواصل مع الاشقاء بلجنة الاعلام القطرية والاتفاق على تفعيل الاتفاقية بما يخدم الطرفين بتاريخ 25/10/2020م.

المشاركة في ورشة اللجنة الأولمبية مع الاتحادات الرياضية حول الانتخابات للدورة الجديدة بتاريخ 28/10/20م.المشاركة في مؤتمر الحوكمة بتاريخ 3/11/2020م

اعداد مخرجات مؤتمر الحوكمة بتاريخ 4/11/2020م

تحليل كلمة رئيس اللجنة الأولمبية لأندية المحافظات الجنوبية عبر منصة الاكاديمية الأولمبية بتاريخ 2/11/2020م

التنسيق والتعاون مع اللجنة الإعلامية باتحاد كرة القدم للمساهمة في إنجاح مسيرة الدوري العام لكرة القدم بالمحافظات الجنوبية وزيارة وفد رسمي للاتحاد ووضع نقاط للتفاهمات بما يخدم المصلحة العامة.

تفعيل الاتفاقية المصرية الفلسطينية والقطرية الفلسطينية من خلال الاتفاق على تنفيذ نشاطات مشتركة وإدراج هذه النشاطات ضمن خطة الربع الأخير من عام 2020م.

تعزيز التواصل مع كلا من الاتحاد الآسيوي والعربي ورابطة النقاد المصرية ولجنة الإعلام القطرية خلال شهر أكتوبر ونوفمبر 2020م.
وحدة وطن يرسم معالمها الرجال

للمرة الأولى يوضع الإعلامي والصحافي الفلسطيني اللاجئ على خارطة الإعلام والصحافة العربية.

للمرة الأولى يحصل الصحافي والإعلامي الفلسطيني على بطاقة انتساب للاتحاد الوطني للإعلام الرياضي.

للمرة الأولى يتم تسجيل وانتماء الزملاء الإعلاميين في مدونات الاتحاد العربي والآسيوي والدولي للإعلام الرياضي.

لأول مرة ومنذ عقود طويلة يتم تشكيل وحصر جمعية عمومية للإعلام الرياضي بالشتات وفق النظام والقوانين واللوائح الناظمة للاتحاد الإعلام.

تعزيز الصورة الذهنية عن الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي فرع الشتات من خلال الزيارات واللقاءات وحضور المناسبات الرياضية والأحداث الهامة على مستوى لبنان

المشاركة في رسم أجندة النشاط من خلال التناغم مع الاتحاد المركزي وعبر الرئيس الأستاذ/ أسامة فلفل وتبادل الآراء والمقترحات والأفكار الإيجابية بشكل دائم.
المشاركة في صياغة بنود الاتفاقيات المبرمة والإشادة بها كونها تحقق جزء من الطموح الإعلامي الفلسطيني.

المشاركة في جميع فعاليات الاتحاد المركزي للإعلام الرياضي" محاضرات وندوات عبر تطبيق زووم، وعبر منصة الأكاديمية الأولمبية الفلسطينية "

تم تشكيل لجان خاصة بالاتحاد على رأس كل لجنة نخبة من الزملاء العاملين في مجال الصحافة الإعلام في لبنان.

لأول مرة ومنذ عقود طويلة يتم تشكيل وحصر جمعية عمومية للإعلام الرياضي بالشتات وفق النظام والقوانين واللوائح الناظمة للاتحاد الإعلام.

نشر تقارير وتحقيقات عن نشاط الاتحاد بالصحف اللبنانية والعربية، والتعاون الدائم مع القطاعات الرياضية والإعلامية اللبنانية المساندة والداعمة للقضية الفلسطينية وللإعلام الرياضي وخصوصا مع الجمعية اللبنانية للإعلام الرياضي برئاسة إبراهيم الدسوقي.

الزملاء المنتسبين للاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي بالشتات يشاركون في صناعة الأحداث الرياضية في المخيمات الفلسطينية.

مساهمة الزملاء حسام مرعي وإياد صبحية ومروة إبراهيم من الشتات بنقل وصناعة الحدث التاريخي بدخول ال VAR إلى المخيمات ولبنان عبر النقل التلفزيوني مع مؤسسة الشرق للخدمات التي ينتمي إليها الزملاء الثلاثة.

مواكبة خاصة وتقارير ومقالات خاصة عن اللاعبين الفلسطينيين من قبل الصحفيين والإعلاميين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

عقد بعض الدورات لتعميق مفاهيم العمل الإعلامي وترسيخ وتجسيد العمل الموحد على قاعدة ونظرية المتغيرات التي يعيشها العالم، ولزرع مفاهيم جديدة تتناغم مع الحالة التي نعيشها ويعيشها معنا العالم في ظل المتغيرات الجديدة.

التمدد والتوسع في رقعة بسط السيطرة على منظومة الإعلام الرياضي الفلسطيني والوصول لمعظم مناطق الجنوب اللبناني وتحت مظلة الاتحاد فرع الشتات.
زيارات ولقاءات للمؤسسات والجامعات والشخصيات الرياضية والإعلامية

قام مجلس الإدارة بتنفيذ سلسلة كبيرة من اللقاءات والزيارات والاجتماعات مع كوادر وقيادات ومرجعيات الرياضة والإعلام، بالإضافة للتواصل الدائم والمستمر مع المؤسسات ذات العلاقة والمؤسسات والشخصيات الاعتبارية والرياضية، ولقاءات متواصلة مع المجلس التأسيسي زيارات مجتمعية وإنسانية لكافة قطاعات المجتمع الفلسطيني عامة والرياضي والإعلامي خاصة

وحدة تحرك وتواصل مستمر

التواصل الدائم مع الأشقاء في المحافظات الشمالية والشتات وتنسيق المواقف وتبادل الآراء والأفكار، ورفع مستوى التعاون الإيجابي وتطوير العلاقة بما يخدم المصلحة الوطنية، والتناغم الدائم من أجل إحداث نقلة نوعية تصب في خدمة منظومة الإعلام الرياضي والرياضة الفلسطينية.

المشاركة في حملات الدعم المجتمعي في شهر رمضان

المشاركة في الحملات المجتمعية الخيرية في شهر رمضان ومساندة الحالات ذات الظروف والوضع الاجتماعي الخاص من خلال المساهمة مع مؤسسات المجتمع المدني والمجلس الأعلى للشباب والرياضة

المشاركة في حملة الدعم النفسي لمواجهة كورونا 

قام مجلس إدارة الاتحاد ومن خلال النشرات والكتابة والبيانات في الإعلام المحلي والصحافة الفلسطينية لتوعية الجمهور وشحذ همم المجتمع.

مخاطبة الجهات الدولية والإقليمية بتداعيات كوفيد 19 في فلسطين

وضع الأسرة الدولية والآسيوية الرياضية والإعلامية بصورة الوضع العام في فلسطين بعد الجائحة وتداعيات الفيروس وما لحق بالقطاع الرياضي والإعلامي من أضرار ناجمة عن انتشار الوباء. من خلال تقارير موثقة.

الاتحاد يصدر سلسلة من البيانات ذات التابع الوطني والمهني

أصدر الاتحاد مجموعة كبيرة من البيانات ذات الطابع الوطني والمهني والإنساني شملت " إدانة العدوان على الرياضة الفلسطينية، ومناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة، مناشدة الإعلاميين بالتحلي بالمسؤولية المهنية وأخلاقيات المهنة، دعم والوقوف لجانب الجيش الأبيض والشرطة، مشاطرة الأحزان للرياضيين والإعلاميين الرياضيين الخ...

مشاركة الاتحاد في دعم حملة الانتخابات الرياضية للاتحادات 2020-2024

المشاركة في حمل دعم الدورة الانتخابية الجديدة 2020-2024 ورصد عملية الانتخابات وتوعية المشاركين بخطورة تداعيات المرحلة، وترسيخ فكر وثقافة وطنية لوحدة العمل وإنجاح مشروع الانتخابات.

هذا وكان العام 2020م مميزاً للاتحاد بالمشاركة النوعية في مختلف الميادين واستقطاب مختلف الشرائح الإعلامية لإيصال رسالة الاتحاد المجتمعية والتواصلية.

نجح الاتحاد في لم شمل الاسرة الإعلامية الفلسطينية على مستوي الوطن والشتات، وفي الوقت نفسه نجح الاتحاد في استقطاب مجموعة كبيرة من عمالقة ومفكري الاعلام الرياضي والاستفادة من خبراتهم، وتعزيز وتمتين العلاقة الفلسطينية العربية.

شكر وعرفان بالجميل

 وقد ثمن أسامة فلفل جهود كافة العاملين بمنظومة الاعلام الرياضي على مستوي الوطن والشتات، وخصوصا " النائب الأول أ. وائل الشيوخي ، النائب الثاني أ. محمد لوباني ،السادة أعضاء المكتب التنفيذي على مستوي الوطن ، الأمين العام  مصطفي صيام و الأمين المساعد منذر زهران ، على جهودهم ومثابرتهم وتضحياتهم الكبيرة واصرارهم على عبور المرحلة بعزيمة الرجال وتجاوز تداعيات جائحة كارونا، وأكد أسامة فلفل ان الأداء لكافة المنضويين والعاملين بمنظومة الاعلام الرياضي تميزوا بالحرفية العالية والابداع وعكس حجم المسؤولية التي تحلي بها الجميع، ونقل لهم تحيات وتقدير القيادة الرياضية على ما قدموه من اعمال وما حققوه من إنجازات خلال عام حافل بالتحديات والمصاعب.

وثمن كل من وقف وساند ودعم وكان على مسافة واحدة من الاتحاد، مؤكدا الدور البارز لكافة وسائل الاعلام بمختلف مسمياتها والشخصيات والقيادات والمؤسسات والاتحادات والأندية والاتحاد الدولي والاسيوي والعربي، والشكر الكبير للقيادة الرياضية ممثلة باللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، أ. عبد السلام هنية على أسنادهم المعنوي في لحظات مهمة وتاريخية، والشكر لأركان و قيادة اللجنة الأولمبية و المجلس الأعلى للشباب و الرياضة و الاكاديمية الأولمبية منارة الرياضة الفلسطينية، ولكل المحاضرين و المفكرين من الاشقاء العرب الذين كانوا معنا في قلب المعركة.

  • الموضوع التالي

    عفانة: أتمنى الإنضمام إلى المنتخب الوطني
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    الكبار يتجاوزن موسم كورونا بنجاحات والأهلي والزمالك يتقاسمان
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر