الثلاثاء, 28 سبتمبر 2021 - 07:05
آخر تحديث: منذ 5 ساعات و 30 دقيقة
الترجي يهزم النجم الساحلي ويتقدم لصدارة الدوري التونسي
الجمعة, 01 يناير 2021 - 19:17 ( منذ 8 شهور و 3 أسابيع و 4 أيام و 23 ساعة و 47 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الأهلي يهزم الترجي ويضع قدمًا في نهائي الأبطال
  2. تعرف على غيابات الأهلي ضد الترجي بالأبطال
  3. مدرب الترجي السابق يكشف عن أبرز لاعبي الأهلي قبل موقعة الأبطال
  4. الأهلي يطلب حضور 20 ألف مشجع في مباراته ضد الترجي
  5. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 31 في تاريخه
  6. الترجي يسهل تأهل مولودية الجزائر بتعادل في مباراة مثيرة للجدل
  7. هدف الترجي 1-0 سيوي سبور (أبطال أفريقيا)

​بال جول متابعة

تقدم الترجي لصدارة الدوري التونسي بتفوقه في قمة الجولة الخامسة على ضيفه النجم الساحلي بهدفين دون رد سجلهما علاء المرزوقي وغيلان الشعلاني على مدار شوطي اللقاء.

فريق المكشخين رفع رصيده بهذا الانتصار المهم إلى 12 نقطة تقدم بهم لصدارة جدول الترتيب بفارق نقطتين عن الصفاقسي الذي سحق الملعب التونسي في وقت سابق اليوم بثلاثة أهداف دون رد، فيما تجمد رصيد النجم الساحلي عند النقطة التاسعة، علمًا أن الصفاقسي لعب مباراة أقل.

جاء اللقاء الذي أقيم على الملعب الأولمبي حمادي العقربي قويًا ومثيرًا بين الطرفين مع أفضلية واضحة للترجي خلال الشوط الأول الذي كان الطرف المبادر بالهجوم والأكثر تنظيمًا ورغبة في الخروج بالنقاط الثلاثة.

وقد أحرز المرزوقي هدف الترجي الوحيد عند الدقيقة الـ29 مستغلًا تمريرة عرضية جيدة من الظهير الأيمن حمدي النقاز، وسنحت للفريق فرصة مضاعفة النتيجة من عدة محاولات جيدة لكن التوفيق لم يكن حليف المهاجمين.

النجم حاول العودة في النتيجة خلال الشوط الثاني، وقد استحوذ على الكرة وتقدم للهجوم لكن حُسن التنظيم الدفاعي للترجي وشيء من التسرع في اللمسات الأخيرة حال دون ذلك، فيما سنحت لأصحاب الملعب عدة فرص جيدة من الهجمات المرتدة السريعة لكنه لم يُوفق في استغلالها وقد واجه تألقًأ ملفتًا من رامي القابسي حارس مرمى النجم.

اللحظات الأخيرة من اللقاء شهدت احتساب الحكم ركلة جزاء لصالح الترجي بعد إعاقة حمدو الهوني داخل منطقة الجزاء، وقد تقدم غيلان الشعلاني وسدد الكرة بنجاح ليحسم اللقاء تمامًا لصالح الترجي.

  • الموضوع التالي

    رغم كورونا تشيلسي يسجل أرباحاً بقيمة 32,5 مليون إسترليني
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    بيراميدز يخطف فوزاً صعباً من الإنتاج الحربي
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر