الثلاثاء, 02 مارس 2021 - 08:57
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 54 دقيقة
هنية: يؤكد التزام الرياضيين بإجراءات الوقاية
الأحد, 10 يناير 2021 - 22:47 ( منذ شهر و أسبوعين و 5 أيام و 23 ساعة و 40 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الريال يخطف تعادلًا قاتلًا مع سوسييداد
  2. هنية يفتتح ملعب نادي الرضوان الرياضي
  3. شاهد أهداف مباراة خدمات البريج و بيت حانون الأهلي
  4. شاهد أهداف وملخص مباراة شباب رفح وخدمات الشاطئ اليوم
  5. شاهد ملخص مباراة شباب رفح وخدمات الشاطئ
  6. النبريص يقتل المجمع الإسلامي بهدف قاتل
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

غزة/ دائرة الإعلام بالمجلس:
أكد د. محمد عوض رئيس متابعة العمل الحكومي، أن استئناف النشاط الرياضي سيكون على طاولة نقاش لجنة الطوارئ العليا في اجتماعها يوم الخميس القادم، وقال د. عوض خلال اجتماعه مع عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وأعضاء الاتحاد، على وجود بوادر طيبة لإمكانية عودة النشاط الرياضي، مع بدء تطبيق بعض الإجراءات الجديدة للتخفيف على بعض القطاعات، ومنها المدارس والمساجد، وأوضح قائلا:" ندرك أهمية استئناف البطولات الرياضية ودوري كرة القدم بالنسبة للأندية، ونعمل على دراسة كافة التقارير والإجراءات اللازمة وسنتخذ القرار المناسب نهاية الأسبوع".
وبدوره شكر عبد السلام هنية جهود د.عوض ولجنة المتابعة الحكومية ولجنة الطوارئ العليا في معالجة وباء كورونا والسيطرة على مرحلة التفشي، وتقديم الكثير من برامج التوعية والوقاية وبروتوكولات العزل الصحي ومتابعة المصابين، وأشاد هنية بما يبذله د.عوض من جهود لدعم الرياضة والحرص على توفير الأجواء المناسبة لاستئناف النشاط بما يضمن سلامة اللاعبين، وتقديم المنحة المالية لأندية الدرجة الثانية، وأضاف هنية قائلا:" لدينا التزام واضح من الأندية واتحاد كرة القدم واللاعبين بتطبيق كافة التعليمات الخاصة بالوقاية، ولدينا برنامج لفحص اللاعبين قبل استئناف النشاط للتأكد من سلامتهم، نحن حريصون على أن يظهر النشاط الرياضي بأجمل صورة من ناحية الالتزام وتقديم نموذج مشرف للمجتمع الفلسطيني".
بينما أشار إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، إلى أن منظومة الاتحاد أكثر حرصا على تطبيق تعليمات الوقاية، وتوفير الوسائل اللازمة لحماية اللاعبين والكوادر في الأندية، وقال أبو سليم إن التجربة السابقة تثبت أن الاتحاد وتنظيم الدوري سيشهد التزاما ونجاحا في اتباع التعليمات وضمان السلامة. 

  • الموضوع التالي

    دائرة المنتخبات باتحاد الكرة تجتمع بالكابتن هاني المصدر
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    إشبيلية يعلن تمديد عقد مدربه
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر