الثلاثاء, 02 مارس 2021 - 10:18
آخر تحديث: منذ 42 دقيقة
بيان صادر عن نادي خدمات الشاطئ
الثلاثاء, 19 يناير 2021 - 13:45 ( منذ شهر و أسبوع و 4 أيام و 10 ساعات و دقيقتين )

    روابط ذات صلة

  1. شاهد أهداف وملخص مباراة شباب رفح وخدمات الشاطئ اليوم
  2. شاهد ملخص مباراة شباب رفح وخدمات الشاطئ
  3. شباب رفح ينفرد بالصدارة الدوري
  4. شاهد أهداف فوز الصداقة على خدمات الشاطئ
  5. شاهد أهداف مباراة الصداقة وخدمات الشاطئ
  6. الصداقة يحسم ديربي المخيم بفوزه على الشاطئ
  7. ماذا قال نجم الجمعية عن نهائى كأس بيبسى؟
  8. كأس غزة 2015: فوز الشاطئ على المغازي
  9. هدف بسام قشطة الرائع في الشاطئ (مع ملخلص المباراة)
  10. صور مباراة خدمات الشاطئ وخدمات النصيرات
  11. صور مباراة شباب رفح وخدمات الشاطئ
  12. وفد من شباب رفح يزور خدمات الشاطئ

غزة بال جول

بيان صادر عن نادي خدمات الشاطئ، بمناسبة مرور 70 عاماَ ... حكايتنا مستمرة
تمر الأيام والسنوات في تاريخ شعبنا الفلسطيني لتروي ذكرياته وعذاباته، حيث القهر والمعاناة والتشريد في نكبة التاريخ المعاصر لطمس الهوية الفلسطينية من قبل المحتل الصهيوني ولكن هيهات الذل والخنوع، وذلك لأنه الفلسطيني أينما وجد ظهرت الإرادة ووجد البناء وبالرغم من تهجير أجدادنا في العام 1948، بدأ المؤسسين بعد ثلاث أعوام من الهجرة وتحديداً في العام 1951 وضع اللبنات الأولى لصرح رياضي وثقافي وإجتماعي وكشفي كبير أطلق عليه نادي خدمات الشاطئ الذي مثل في تأسيسه الإصرار في البناء وها هو اليوم يمضي 70 عاماً على تأسيسه ليشكل علامة فارقة في تاريخ الرياضة الفلسطينية.
70 عاماً من العطاء ولم يفلح العدو الصهيوني بإذابة الهوية الفلسطينية وهوية نادي الشاطئ، فالشاطئ معلم رياضي ووطني يفتخر به أبناء فلسطين من بحرها إلى نهرها وعلى اختلاف مراحلهم التاريخية وألوانهم التنظيمية. وإننا في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا نؤكد على ما يلي:-
أولاً: نتقدم بالتهنئة القلبية الحارة إلى جميع أبناء شعبنا الفلسطيني بشكل عام وأبناء مخيم الشاطئ بشكل خاص بهذه المناسبة العزيزة ونقول لهم كل عام وأنتم بألف خير وكل عام ونادينا بألف خير.
ثانياً: تمر علينا ذكرى 70 عاماً ونحن في خطوات جديدة نحو تجسيد الوحدة الوطنية من خلال إصدار المرسوم الرئاسي بعقد الانتخابات الفلسطينية التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني والتي طال انتظارها لسنوات طويلة وهي مناسبة جميلة على قلوب شعبنا الفلسطيني بشكل عام ونادي خدمات الشاطئ بشكل خاص والذي كان أول المبادرين لتجسيد الوفاق الرياضي منذ سنوات طويلة.
ثالثاً: حكايتنا مستمرة، هذا هو الشعار الذي تم اختياره لتكون حكاية نادي الشاطئ مستمرة، وحكاية فلسطين في طريق التحرير متواصلة، وهي حكاية مخيم يمثل النضال الفلسطيني فمنه انطلقت شرارات الانتفاضتين ومنه انطلقت العمليات الفدائية ومنه الشهيد والأسير والجريح ومنه العالم والمفكر والأديب والكاتب والصحفي واللاعب والوزير والنائب وقاده عظماء كُثر فهنيئاً لأبناء الشاطئ أنهم من عمق هذا التاريخ والذي تسطر بكتابة اسم نادينا بين الكبار.
رابعاً: إن نادي خدمات الشاطئ بكوادره وتاريخه كان له دوراً بارزاً طوال السبع عقود من خلال إرساء قواعد العمل النقابي والمؤسساتي وتجسيد الوحدة الوطنية الرياضية وكان دائم على تواصل مع كافة المؤسسات الرياضية الفلسطينية وهذا ما توارثه القائمين على إدارة النادي لتأكيد رسالة ما زرعه وغرسه الأبناء يواصل طريقه الأبناء.
خامساً: التزامنا منا في مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ في ظل الحالة الوبائية لانتشار فيروس كورونا، فإننا سنعمل على تأجيل الحفل المركزي لفعاليات 70 عاماً على التأسيس وذلك تماشياً مع قرار اللجنة الحكومية التي تمنع التجمعات، وعليه فإننا في مجلس الإدارة بدأنا فعاليات احتفالات 70 عاماً بإطلاق الشعار الذي يجسد 70 عاماً من النضال وكذلك سيتم العمل على إضاءة الشعلة بحضور رؤساء النادي وكوادره على مدار السبعين عاماً، وبعد ذلك سيتم القيام بالعديد من الفعاليات وصولاً إلى الاحتفال المركزي.
سادساً: نتضرع إلى الله في هذه الأيام العصيبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني جراء انتشار فيروس كورونا أن يزيل عنا الغمه وأن يذهب الوباء والبلاء عما قريب.
سابعاً: تتواصل الأجيال لتظل حكاية سبعين عاماً محفورة في تاريخ شعبنا الفلسطيني ويبقى الأمل يسكن نادي الشاطئ بأبنائه الميامين الذين برعوا في مختلف المجالات الرياضية والثقافية وهم الرجال الذين حفظوا إرث نادينا خلال العقود السبعة الماضية وما زال الشاطئ يواصل المشوار ... حكايتنا مستمرة
الرحمة لشهداء فلسطين بشكل عام وشهداء نادي الشاطئ بشكل خاص والحرية لأسرانا البواسل والشفاء العاجل لجرحانا .... وان شاء الله نحتفل سوياً في القدس الشريف عاصمة دولة فلسطين الأبدية. 

 أخوانكم
مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ
2021

  • الموضوع التالي

    الأهلي يصطدم بالدحيل في مونديال الأندية.. وبايرن ينتظر الفائز
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    رسمياً.. الإصابة تبعد وليد سليمان عن كأس العالم للأندية
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر