2024-03-28

اتحاد الطاولة يقرر اطلاق دوري جوال للممتازة 26 فبراير

2021-04-22

غزة-الحياة الرياضية

عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في المحافظات الجنوبية اجتماعه مساء الأربعاء في مقره الجديد بصالة الشهيد حسن سلامة في النصيرات وأصدر الاتحاد مجموعة من القرارات الهامة التي تهدف إلى انطلاق أنشطة لعبة كرة الطاولة لهذا الموسم.وبحضور رئيس الاتحاد أ. محمد الدلو وعضوي الاتحاد أديب أبو غزال وياسر اسليم وأمين عام الاتحاد عماد الجعل ومحمد صمامة نائب رئيس لجنة الحكام، ومساعد المدير الفني عبد السلام إغريز. وقد اتخذ الاتحاد خلال اجتماعه سلسلة من القرارات التالية : 
-تحديد موعد انطلاق بطولة دوري جوال للدرجة الممتازة بتاريخ 26/2/2021.
كما  قرر الاتحاد اعتماد نتائج بطولة الدرجة الاولى للعام 2020.حيث توقف النشاط وقتها بسبب جائحة كورونا.
-إعادة قيد وتسجيل اللاعبين تبدأ في 28/1/2021 وينتهي بتاريخ 8/1/2021، وسيتم التواصل مع الاندية من خلال آليات التواصل عبر برنامج “الواتس اب”، حيث يعكف الاتحاد على تجهيز بيانات الاندية لتسهيل عملية الاتصال والتواصل.
– تقرر انطلاق بطولة الدرجة الثانية بتاريخ 19/2/202 وبطولة الدرجة الثالثة في 23/2/2021
وخلال الجلسة تم مناقشة آلية استخدام صالة الشهيد حسن سلامة بمحافظة الوسطى؛ حيث يقع مقر الاتحاد الجديد وذلك بحضور ناظم جابر مدير مديرية الوسطى في المجلس الأعلى للشباب والرياضة؛ حيث تم الاتفاق على وضع آلية للاستثمار الأمثل للصالة. كما ناقش الاتحاد طلبات الأندية من أجل الاستفادة من الصالة من خلال تنظيم التمارين والأنشطة بها وذلك بهدف نشر وتطوير اللعبة.
وعلى صعيد تطوير كوادر اللعبة فقد تقرر  إجراء تقييم لحكام اللعبة من خلال اختبار نظري وآخر عملي ويجري الإعداد لذلك من خلال لجنة الحكام وسيتم التواصل مع الحكام لاحقًا بهذا الخصوص.
وأكد الحضور على ضرورة تكاثف كافة الجهود للحفاظ على الصالة لتبقى مفتوحة حاضنة لكافة أنشطة الاتحاد والأنشطة الرياضية الأخرى.