2024-03-28

نوير: الشناوي ينتظره مستقبل كبير.. ونطمح لتحقيق السداسية

2021-06-22

​بال جول متابعة

أكد مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني، أن فريقه يتطلع لصناعة التاريخ بالحصول على اللقب السادس له في موسم 2020-2021، وذلك حينما يواجه تيجريس المكسيكي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في قطر والمقرر لها يوم الخميس المقبل.

وكان بايرن ميونخ قد تأهل للمباراة النهائية، عقب فوزه على الأهلي المصري 2 / صفر، اليوم الاثنين، في الدور قبل النهائي للبطولة.

وقال نوير في تصريحات تليفزيونية بعد نهاية المباراة: “نحن متحمسون للغاية لمواجهة فريق تيجريس المكسيكي في النهائي، وسنبذل قصارى جهدنا لتقديم مباراة قوية بهدف الحصول على اللقب والتتويج بالكأس”.

وأشاد نوير بالحارس المصري للنادي الأهلي محمد الشناوي الذي تألق أمام مهاجمي البايرن وزاد عن مرماه ببسالة رغم دخول شباكه هدفين نظيفين .

وقال نوير: “الشناوي لديه تجربة كبيرة، وهو حارس معروف في أفريقيا وشاهدته في الكثير من المباريات سابقا وهو حارس جيد للغاية وينتظره مستقبل كبير”.

وكشف الحارس الألماني عن رغبته في اللعب مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022 في قطر، لكنه لا يعلم اذا ما كان العام القادم سيكون ضمن صفوف المنتخب أم لا.

واختتم نوير: “لقد كان الأمر رائعا للغاية باللعب هنا في قطر التي ستستضيف كأس العالم العام المقبل ،واللعب وسط حضور الجماهير في هذه الظروف أمر رائع وكان فرصة لنا لكي نختبر اللعب على أحد ملاعب كأس العالم”.