الخميس, 15 إبريل 2021 - 02:06
آخر تحديث: منذ 43 دقيقة
البرقي نموذج نجاح في عالم التدريب
الجمعة, 19 فبراير 2021 - 23:12 ( منذ شهر و 3 أسابيع و يومين و 16 ساعة و 23 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الحلاق يترك كرة القدم !
  2. بدلة رسمية في الملاعب الغزية!
  3. دوري الأولى: فوز خدمات خانيونس والتعادل يحسم المباريات الأخرى
  4. دوري الأولى: خدمات خانيونس يدك شباك المغازي والزوايدة يضرب الأقصى
  5. شباب الخدمات تكتسح العطاء بنتيجة كبيرة
  6. خدمات خانيونس يوقف نشاطه الرياضي للفريق الأول وطوكيو
  7. عدسة سعيد الكيلانى .. البوم رقم

​بال جول _ بلال الفقعاوي

بدأ الكابتن محمد البرقي بيبو لعب كرة القدم في نادي خدمات خانيونس في عام 1990 ومن ثم انتقل إلى نادي شباب خانيونس عام 1991 ومن ثم بدأت انطلاقة اللاعب مع نادي فلسطين في عام 1994 وبدأت حياة اللاعب تختلف عن المواسم السابقة حيث نجح في تحقيق أهدافه الشخصية وحصل على هداف الفريق برصيد 18 هدف بموسمه الأول مع نادي فلسطين.

وانضم بيبو إلى منتخب فلسطين وشارك في افتتاح ملعب استاد أريحا لأول مرة وأيضا شارك مع نادي شباب خانيونس في بطولة أبطال كأس العرب ضد الأشقاء الوحدات الأردني وفريق جبله السوري في الأردن عام 97و98 في ذلك الفترة انتقل اللاعب على سبيل الإعارة من نادي فلسطين إلى نادي شباب خانيونس، وشارك أيضاً مع نادي المشتل والصعود معهم إلى نادي الدرجة الممتازة.
اتجه البرقي إلى مجال التدريب في عام 2011 ليرسم حلم جديد له في مجال التدريب الرياضي وشارك في الدورة الدولية فيفا قرات روتس ودورة C وأيضاً دورة B .
البرقي رسم طريقة بقوة في مجال التدريب حيث أتجه إلى دول مصر وخضع إلى فترة معايشة في النادي الأهلي المصري أحد أكبر الأندية في أفريقيا، لمدة شهر ونصف تقريباً وذلك من أجل تطوير مستواه في مجال التدريب، وحصل على شهادة خبرة من النادي الأهلي المصري.
وقام بيبو في العمل مع عدة أكاديميات في القطاع أبرزها أكاديمية "تشامبيونز" ومن ثم العمل في أكاديمية أسباير وأكاديمية الموهوبين. 
وانضم البرقي إلى عميد أندية نادي خدمات خانيونس كمدير فني للفريق الثاني ويعمل بيبو بكل جهد مع الفريق الثاني وتطوير اللاعبين وتجهيز الفريق نفسياً وبدنياً من أجل خوض الفريق والمشاركة في بطولة طوكيو المقرر إقامتها الأسبوع القادم، ولعب بيبو 46 مباراة ودية مع نادي خدمات خانيونس حيث نجح في تحقيق الفوز في 43 مباراة والتعادل في مباراتان والخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير ، وهذا يدل على قوة الفريق الذي يمتلكه وعلى الأداء الذي يقدمه المدرب إلى اللاعبين حيث يطمح المدرب بيبو بتحقيق بطولة طوكيو الرابعة للشباب مع أبناءه المميزين الذي يقدموا أداء جميل في كافة المباريات التي لعبها الفريق مع المنافس، ويطالب البرقي من اللاعبين العمل بقوة واللعب برجولة وروح عالية وتطبيق التعليمات لأنه ذلك سوف يساعد الفريق بتحقيق الهدف الذي نسعى إليه.
وبعد الجهد المميز الذي قدمه بيبو في هذه الفترة في مجال التدريب قد تم تكليفه من قبل اتحاد كرة القدم الفلسطيني مدرباً للمنتخب تحت 16 عام وهذا يدل على الثقة الكبيرة في هذا المدرب والمستقبل الكبير الذي ينتظره في عالم التدريب

  • الموضوع التالي

    إدارة المريخ: العلاقة مع الأهلي أكبر من تقديم شكوى ضده
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    قبول استقالة الأشقر من لجنة الحكام
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر