2024-03-29

تشكيل برشلونة المتوقع أمام قادش بالدوري

2022-01-27

​بال جول متابعة

كشفت تقارير صحفية، عن التشكيل المتوقع الذي سيعتمد عليه، المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، في مواجهة فريقه أمام قادش، مساء اليوم في الدوري الإسباني على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

ويستضيف برشلونة نظيره قادش، مساء اليوم على ملعب كامب نو، ضمن إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الإسباني “لاليجا”، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى برشلونة لمصالحه جماهيره، بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها مؤخرًا من باريس سان جيرمان الفرنسي برباعية في دوري أبطال أوروبا، ومواصلة النتائج الإيجابية في الدوري مؤخرًا، لمواصلة ملاحقة أتلتيكو وريال مدريد، على قمة الدوري الإسباني.

وبحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن كومان سيعتمد اليوم في هجوم الفريق على الثلاثي، ليونيل ميسي، وعثمان ديمبيلي وأنطوان جريزمان، يلعب سيرجيو بوسكيتس، وبيدري بالإضافة إلى فرينكي دي يونج في وسط الملعب.

بينما يشهد تشكيل الفريق الكتالوني، مواصلة مشاركة جيرارد بيكيه، مدافع الفريق بعد عودته من الإصابة في لقاء باريس سان جيرمان، يوم الثلاثاء الماضي وتكون هذه أولى مباريات المحلية منذ إصابته أمام أتلتيكو مدريد في نوفمبر الماضي.

وجاء تشكيل برشلونة المتوقع أمام قادش اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: ألبا – أومتيتي – بيكيه – مينيجويزا

خط الوسط: بوسكيتس – بيدري – دي يونج

خط الهجوم: جريزمان – ميسي – ديمبيلي