الإثنين, 19 إبريل 2021 - 08:05
آخر تحديث: منذ 5 ساعات و 36 دقيقة
جودة شريك أساس في التطور اللافت لأندية مخيم النصيرات هذا الموسم
السبت, 03 إبريل 2021 - 13:22 ( منذ أسبوعين و يوم و 18 ساعة و 43 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. رسميًا: اتفاق 12 ناديًا على إقامة السوبر ليج.. وبيريز رئيسًا
  2. فيفا في بيان رسمي: نرفض الدوري الانفصالي الأوروبي
  3. روما يخسر من تورينو ويبتعد عن المربع الذهبي
  4. الغيابات تؤثر على ريال مدريد وتُفقده نقطتين أمام خيتافي
  5. أياكس بطلًا لكأس هولندا بهدف قاتل
  6. التعادل يحسم مباراة ريال بيتيس وفالنسيا
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

كتب : خيري أبو زايد

تعيش أندية مخيم النصيرات الثلاث لكرة القدم هذا الموسم أزهى فتراتها الرياضية على صعيد لعبة كرة القدم، وأثبتت هذه الأندية بما لايدع مجالاً للشك أنها تسير بخطوات واثقة، في المضي قدماً نحو تحقيق أماني وتطلعات جماهير المخيم العريقة في العودة المنتظرة إلى مكانتها التي تستحقها بين سائر الفرق الغزية الكبيرة.

حيث استطاع كبير عائلة المخيم الرياضية فريق" الغواصات "، إنهاء الدور الأول في صدارة دوري الدرجة الأولى من دورينا، في موسم يعتبر هو الأفضل والأجمل له منذ سنوات في طريق عودته المظفرة نحو هدفه المنشود، وعلى ذات الدرب والخطى سار الشقيق" أهلي النصيرات " في التربع على صدارة دوري الدرجة الثانية منفرداً وحيداً على القمة، منتظراً تحقيق بطاقة الصعود الوحيدة التي طال انتظارها لهذا الفريق العريق.

كذلك يسير الشقيق الثالث في أندية المخيم" الأقصى الرياضي"، بنسق ووتيرة فنية مميزة في دوري الدرجة الأولى، وحقق نتائج لافتة قبل اختتام مرحلة الذهاب، هذه النتائج المميزة والتطور اللافت لأندية المخيم التي حازت على الثناء والتقدير من الجميع، لم تكن وليدة الصدفة إنما جاءت نتاج تعب وجهد وتكاتف من قبل الجميع في منظومة هذه الأندية الرياضية، وكل من يقف خلفها ويساندها في مسيرتها الرياضية المشرفة.

وهنا يبرز دور د. وجدي جودة عضو اتحاد كرة القدم ابن النصيرات، الذي له بصمة واضحة وكبيرة في هذا التطور اللافت لأندية المخيم هذا الموسم، حيث لايدخر جهداً من وقته في الدعم المعنوي والمادي معاً، ودائما وأبدا تجده حاضراً في كافة المناسبات لدعم ومؤازرة الفرق الثلاثة، والكل تابع وأثنى على هذا الدور الطليعي في عملية التحفيز والمساندة الدائمة لفرق المخيم، وكان يتابع عن كثب كل كبيرة وصغيرة وتضليل العقبات إن وجدت نحو تحقيق هذه النجاحات المميزة.

جودة كما وصفه المسؤولين عن هذه الأندية في أكثر من مناسبة، بأنه أحد أهم المنجزات والمكاسب الكبيرة في الآونة الأخيرة لكل الرياضيين في النصيرات، من خلال الدور الكبير الذي جسده في دعم ومؤازرة الأندية، والكل شاهد وتابع الدور الذي كان يقوم به هذا الرجل قبل انطلاق الموسم الرياضي، في المتابعة الحثيثة والزيارات الميدانية لأندية مخيم النصيرات وكذلك أندية المحافظة الوسطى عموماً، في خطوة ذات دلالات كبيرة لاقت الترحاب والتقدير من قبل الجميع وتركت أثراً وصداً واسعاً في الوسط الرياضي.

  • الموضوع التالي

    ويست بروميتش يصدم تشيلسي بانتصار كاسح
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    برشلونة يحدد بدائل هالاند
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر