السبت, 18 سبتمبر 2021 - 03:47
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 52 دقيقة
الثقافي ينتزع فوزاً قاتلاً من بلاطة والمكبر ثالثاً
الخميس, 08 إبريل 2021 - 23:19 ( منذ 5 شهور و أسبوع و يومين و 23 ساعة و 58 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. إسلامي قلقيلية يفاجئ ثقافي طولكرم بدوري المحترفين
  2. الأمعري وثقافي طولكرم يكملان أضلاع المربع الذهبي لكأس أبو عمار
  3. ثقافي طولكرم يباغت شباب الخليل والظاهرية يهزم الهلال
  4. بلاطة يقلب الطاولة على "السمران" وشباب الخليل يهزم السموع
  5. بلاطة يحقق فوز تاريخي وخسارة قاسية للأمعري
  6. وصول بعثتا بلاطة والأمعري إلى الأردن
  7. أهداف الظاهرية 2-1 مركز بلاطة (الأسبوع 3)
  8. هدف الأمعري في مرمى الثقافي (دوري المحترفين)
  9. أهداف الثقافي 3-1 المكبر (دوري المحترفين)
  10. عدسة اشرف عابد .. ثلاثية شباب الخليل في الثقافي
  11. مركز بلاطة ( 3 ) : ( 3 ) مركز الأمعرى
  12. هلال القدس ( 2 ) : ( 0 ) مركز بلاطة

​الضفة بال جول

اقتنص فريق ثقافي طولكرم مساء الخميس 3 نقاط ثمينة من نظيره مركز بلاطة، بعد الفوز عليه بهدف نظيف في الجولة 21، وقبل الأخيرة من دوري المحترفين لكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة.

وانتظر الثقافي حتى الدقيقة 92 ليخطف هدف الفوز عبر اللاعب سامح علوان، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة تقدم بها للمركز العاشر، وتوقف رصيد بلاطة عند 40 نقطة في المركز الثاني.

وفي لقاء آخر، تعادل أهلي الخليل مع ضيفه جبل المكبر بهدف لمثله على إستاد "هواري بومدين" بالخليل جنوب لبضفة، ليرفع الفريق رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع، واستعاد جبل المكبر المركز الثالث بـ 35 نقطة.

وتقدم جبل المكبر عبر هدافه شهاب القنبر العائد من الإيقاف، فيما أدرك زهير شعبان التعادل للأهلي، وشهد الوقت بدل من الضائع طرد لاعبي الأهلي أحمد شديد، ومراد أبو ميزر.

ذاكرة الانتصارات


واستعاد الأمعري ذاكرة الانتصارات، وفاز على طوباس بخماسية مقابل ثلاثة أهداف على إستاد فيصل الحسيني بالرام شمالي مدينة القدس المحتلة.

ورفع الأمعري رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد طوباس عند 26 نقطة بالمركز الثامن.

وتقدم الأمعري عبر همام أبو حسنين من ركلة جزاء، وأضاف زميله أحمد غفران الهدف الثاني، بينما قلص عبد الله أبو محسن النتيجة، لينتهي الشوط الأول بهدفين لواحد.

وفي الشوط الثاني، نجح طوباس بالعودة وأدرك التعادل عبر عبد الله أبو محسن، لكن الأمعري رد عليه بثلاثية متتالية عن طريق عبد الحميد أبو حبيب، وأوس شهوان، وسامح مراعبة.

وعاد طوباس وقلص النتيجة بالهدف الثالث عن طريق أحمد دراغمة، لينتهي اللقاء بخمسة أهداف لثلاثة للأمعري.

"ديربي" شبابي


بدوره، حقق شباب الخليل بطل "الدوري" فوزًا عريضًا على السموع برباعية مقابل هدفين، ليرفع الشباب رصيده إلى 49 نقطة، بينما توقف رصيد السموع عند 21 نقطة، ليتراجع للمركز الـ11، وقبل الأخير.

وحاول السموع التسجيل مبكرًا عن طريق محمد عقيل، وحسام أبو عواد عبر تسديدات قوية من خارج الصندوق، لكن الحارس عزمي الشويكي كان حاضرًا.

في المقابل، لعب بطل الدوري بكل هدوء، وتمكن من افتتاح التسجيل عبر هجمة منظمة قادها محمد يامين، ومررها لمحمد ديرية في المحور الأيسر، ليرسل الأخير كرة عرضية، ارتقى لها إياد أبو غرقود ليضعها برأسه في الشباك.

وفي الشوط الثاني استمرت الإثارة، وعاد شباب الخليل وعزز تقدمه بهدف آخر عبر شاهر الطويل الذي تلقى تمريرة حريرية من زميله رامي مسالمة داخل الصندوق، فأطلقها بيسراه قوية في شباك الحارس محمد شبير.

واندفع السموع للأمام بحثًا عن تسجيل الأهداف، ونجح في تقليص النتيجة بتسديدة صاروخية متقنة لسعيد السباخي، سكنت أعلى الزاوية اليسرى للحارس الشويكي، وعاد السموع بعد 3 دقائق ليسجل الهدف الثاني من رأسية حسام أبو عواد، لكن الشباب نجح في التقدم بالهدف الثالث عبر رامي مسالمة الذي انفرد وراوغ الحارس محمد شبير، بينما وقع شاهر الطويل على الهدف الرابع لفريقه، والثاني له، لينتهي اللقاء (4/2) لصالح شباب الخليل.

وفي مباراة خامسة، فاز مؤسسة البيرة على ترجي واد النيص بسداسية مقابل أربعة أهداف.

  • الموضوع التالي

    ديار بيت لحم يتوج بكأس الاتحاد للأندية النسوية
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    قائمة الأهلي المصري لمواجهة سيمبا
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر