السبت, 04 ديسمبر 2021 - 15:32
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 23 دقيقة
التضامن ينظم مباراة مع منتخب شباب فلسطين احتفالاً بانتصار غزة
الثلاثاء, 01 يونيو 2021 - 10:41 ( منذ 6 شهور و 3 أيام و 13 ساعة و 51 دقيقة )

لبنان_ بال جول
نظم نادي التضامن الرياضي صور مباراة ودية مع منتخب شباب فلسطين دعماً لصمود أهل فلسطين واحتفالاً بانتصار شعبنا الفلسطيني خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، وذلك مساء الاثنين على ملعب صور البلدي.
بحضور اللواء ابو احمد زيداني مسؤول الشباب والرياضة لحركة فتح في لبنان، وزياد البقاعي رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات، ونائبه محمود جاد، ومحمد رشيد أبو رشيد مسؤول لجنة المسابقات، الدكتور علي قدادو نائب رئيس نادس التضامن صور، وسمير بواب أمين سر نادي التضامن صور، ويوسف خضرا رئيس جمعية التضامن الثقافية الاجتماعية، وعدد كبير من الفعاليات الاجتماعية والرياضية من مدينة صور والمخيمات الفلسطينية، وحشداً من الإعلاميين واللاعبين وجمهور اللعبة.
بداية الاحتفال عزف النشيدين الوطني اللبناني والفلسطيني، وخلال كلمته وجه زياد بقاعي التحية لشعبنا الصامد في الوطن والشتات، معرباً عن فخره بالصمود الأسطوري لشعبنا في غزة وكافة المحافظات بالوطن جراء الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة، مشدداً على وحدة الشعبين اللبناني والفلسطيني، ووجود القضية الفلسطينية في صلب مبادئ نادي التضامن صور كعادته في نصرة القضايا الوطنية والقومية منذ تأسيسه.
وأكد سمير بواب أمين سر نادي التضامن الرياضي صور على أن شعبنا الفلسطيني متجذر ومتمسك بكافة حقوقه الثابتة ولا يمكن أن يقف أمام هذه الاعتداءات بصمت وهو مفجر الثورات للخلاص من أخر احتلال همجي بالعالم.
وأطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة وأشارت النتيجة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف حيث سجل هدف نادي التضامن صور اللاعب حسن حويلا من ركلة جزاء.
جدير ذكره أن هذه الفعاليات الرياضية التي تحمل الطابع الوطنية تقام على الدوام من الفعاليات والأندية والمؤسسات الرياضية من فلسطينيي الشتات.

  • الموضوع التالي

    ودياً: شباب خانيونس يتفوق على أهلي النصيرات
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    رسميا.. برشلونة يعلن التعاقد مع أجويرو
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر