السبت, 16 أكتوبر 2021 - 03:35
آخر تحديث: منذ ساعتين و 59 دقيقة
رسمياً... اليرموك يصعد لدوري الدرجة الثانية
الإثنين, 02 أغسطس 2021 - 21:07 ( منذ شهرين و أسبوع و 6 أيام و 9 ساعات و 27 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. لاعب اليرموك يحصل على كتاب الإستغناء
  2. فوز كبير " لليرموك " و متأخر " للتعاون "

​غزة 

صعد فريق اليرموك رسميًا لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم في قطاع غزة لفرع "غزة والشمال"، مستفيدًا من تعادل منافسه المباشر شباب الزيتون مع نظيره حطين بهدفين لمثليهما مساء الاثنين، في اختتام مباريات الأسبوع السادس، وقبل الأخير من دوري الدرجة الثالثة، في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

وسجل ثنائية شباب الزيتون نور الدين العلمي، ويحيى عزام في الدقيقتين 19، و92 على التوالي، أما هدفي حطين فأحرزهما أحمد التلولي بالدقيقة 76، ومحمد شلح من ركلة جزاء في الدقيقة 90، وتعرض حارس شباب الزيتون نور دلول للطرد في الدقيقة 89 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة، قبل أن يلحق به زميله مصطفى أبو مراحيل بالدقيقة 98 للطرد بذات الطريقة.

ورفع شباب الزيتون رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني، وبفارق 4 نقاط خلف اليرموك، مع بقاء مباراة واحدة فقط في البطولة للفريقين تجمعهما سويًا، لن يتمكن من خلالها شباب الزيتون اللحاق باليرموك حتى لو فاز بالنقاط الثلاثة كاملة، وحصل حطين على النقطة الرابعة، يحتل بها المركز الخامس، وبفارق الأهداف أمام المغراقة.

وفي مباراة ثانية، فاز المغراقة على نظيره اتحاد جباليا بهدفين لواحد في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، حيث أحرز للمغراقة رائد الرضاوين، وزهدي شملخ من ركلة جزاء في الدقيقتين الثامنة، و70 على الترتيب، أما هدف اتحاد جباليا فدونه أحمد صالح بالدقيقة 36.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد المغراقة إلى 4 نقاط في المركز السادس، وقبل الأخير، وتجمد رصيد اتحاد جباليا عند نقطة واحدة فقط بالمركز السابع، والأخير، وبات علمًا تجميده الموسم القادم قريبًا جدًا.

مباراة الثلاثاء

وتفتتح مباريات نفس الأسبوع دوري الدرجة الثالثة لفرع "الوسطى والجنوب" الثلاثاء بلقاء الشوكة مع الرباط في إستاد خانيونس جنوب القطاع.

  • الموضوع التالي

    المغربي سفيان البقالي يحصد ذهبية سباق 3000 متر موانع
      دورة الألعاب الأولمبية - طوكيو 2020
  • الموضوع السابق

    الأمريكية آلمان تحرز ذهبية رمي القرص
      دورة الألعاب الأولمبية - طوكيو 2020
      1. غرد معنا على تويتر