2024-03-29

المصري يتعاقد مع عمرو مرعي و إسلام جمال لمدة 3 مواسم

2022-01-26

بال جول – متابعة 

أعلن النادي المصري برئاسة سمير حلبية إجراءات التعاقد مع عمرو مرعي مهاجم فريق بيراميدز بعقد يمتد لثلاثة مواسم اعتبارًا من الموسم الجديد 2022/2021 وحتى نهاية موسم 2024/2023 .

وقام اللاعب بالتوقيع على تعاقده مع المصري في حضور لجنة التعاقدات ممثلة في الأستاذ محمد الخولي نائب رئيس النادي والمهندس عدنان حلبية والأستاذ أحمد الشملة عضوا المجلس.

يذكر أن صاحب الـ 29 عامًا كان قد سبق له اللعب لصفوف فريق وادي دجلة قبل أن ينتقل لصفوف الداخلية الذي تألق في صفوفه بشدة لينتقل بعدها لصفوف انبي حيث انضم من خلاله لصفوف منتخب مصر الوطني تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر لينضم بعدها لصفوف النجم الساحلي التونسي ومنه إلى صفوف بيراميدز والذي انتقل منه لصفوف مصر المقاصة وطلائع الجيش على سبيل الإعارة خلال الموسمين الماضيين.

وفي نفس السياق ، أعلن المصري التعاقد مع إسلام جمال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش لمدة ثلاث سنوات.

وقال المصري البورسعيدي عبر موقعه الرسمي اليوم الجمعة إن مجلس إدارة النادي أتم التعاقد مع إسلام جمال لثلاثة مواسم اعتبارا من الموسم الجديد 2022/ 2021 وحتى نهاية موسم 2024/ 2023، حيث قام اللاعب بالتوقيع على تعاقده مع القلعة الخضراء في حضور لجنة التعاقدات ممثلة في الأستاذ محمد الخولي نائب رئيس النادي والمهندس عدنان حلبية والأستاذ أحمد الشملة عضوا المجلس.

الجدير بالذكر أن اللاعب إسلام جمال والبالغ من العمر 32 عاما كان قد سبق له تمثيل منتخب مصر دوليا، علما بأنه كان قد سبق له اللعب في أندية طلائع الجيش قبل أن ينتقل لصفوف الزمالك مطلع موسم 2015 /2014 حيث نجح معه في الحصول على لقبي الدوري والكأس، قبل الانتقال لصفوف أندية الإسماعيلي و الاتحاد السكندري قبل أن يحط الرحال الموسم الماضي في صفوف ممثل المؤسسة العسكرية طلائع الجيش.