2024-03-29

نابولي يواصل انطلاقته المذهلة بفوز على فيورنتينا

2022-01-21

​بال جول متابعة

واصل نابولي انطلاقته المذهلة ببطولة الدوري الإيطالي، بعدما حقق انتصاره السابع على التوالي في المسابقة بتغلبه 2 / 1 على مضيفه فيورنتينا، اليوم الأحد في المرحلة السابعة للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز روما على ضيفه إمبولي 2 / صفر، وبولونيا على ضيفه لاتسيو 3 / صفر، وفيرونا على ضيفه سبيزيا 4 / صفر، وتعادل سامبدوريا 3 / 3 مع ضيفه أودينيزي.

وعزز نابولي صدارته ترتيب البطولة برصيد 21 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، ومتفوقا بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه إنتر (حامل اللقب)، فيما توقف رصيد فيورنتنيا، الذي نال خسارته الثالثة في المسابقة هذا الموسم، والثانية في مبارياته الثلاث الأخيرة، عند 12 نقطة في المركز الخامس.

وتقدم لوكاس مارتينيز كوارتا لفيورنتينا في الدقيقة 28، لكن نابولي رد بهدفين حملا توقيع هيرفينج لوزانو وأمير رحماني في الدقيقتين 39 و50.

من جانبه، عاد روما لطريق الانتصارات، الذي غاب عنه في المرحلة الماضية، بفضل فوزه 2 / صفر على ضيفه إمبولي.

ورفع روما، الذي خسر أمام جاره اللدود لاتسيو في المرحلة الماضية، رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد إمبولي عند 9 نقاط في المركز العاشر.

وأحرز لورينزو بيليجريني الهدف الأول لروما في الدقيقة 42، فيما تكفل الأرميني هنريخ مخيتاريان في الدقيقة 48.

وفي المقابل، فاز بولونيا على ضيفه لاتسيو 3 / صفر في وقت سابق اليوم.

وسجل أهداف بولونيا موسى بارو، وأرثور ثيات ، وآرون هيكي في الدقائق 14 و17 و68.

وشهدت المباراة طرد فرانشيسكو أتشيربي لاعب لاتسيو في الدقيقة 77.

ورفع بولونيا رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف خلف لاتسيو الذي توقف رصيده عند 11 نقطة في المركز السادس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وواصل سامبدوريا عجزه عن تحقيق أي فوز في المسابقة للمباراة الثالثة على التوالي، بعد تعادله 3 / 3 مع ضيفه أودينيزي، الذي أنهى مسلسل هزائمه الذي استمر خلال لقاءاته الثلاثة الماضية في المسابقة.

وأصبح سامبدوريا في المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين خلف أودينيزي، صاحب المركز الثالث عشر.

وحقق فيرونا فوزه الثاني في البطولة هذا الموسم، بعد انتصاره الكبير 4 / صفر على ضيفه سبيزيا.

وارتفع رصيد فيرونا إلى ثماني نقاط في المركز الثاني عشر، في حين توقف رصيد سبيزيا عند 4 نقاط في المركز التاسع عشر.