2024-03-28

شباب رفح يجتمع بالجهاز الفني و اللاعبين .. و يحدد موعد إنطلاق فترة الإعداد

2022-01-22

شباب رفح – المكتب الاعلامي
عقد مجلس الإدارة، الجمعة 22 اكتوبر، اجتماعا هاما مع الجهاز الفني بالكامل واللاعبين، وذلك لبدء التحضير للموسم الكروي الجديد.
وفي كلمته، أشاد رئيس النادي اللواء جلال أبو نار، بما قدمه الفريق في بطولة الدوري وحصد اللقب عن جدارة، مشددا على أهمية الالتزام على هذا النهج.
وأكد أبو نار، أن سياستنا لن تتغير وسنبقى على مسافة واحدة من الجميع، ونسعى من أجل تلبية كافة مطالباتكم ومستلزماتكم.
وأتم “نعدكم أن نستمر في دعمكم وأن يكون الجميع سعيد داخل أسرة نادي شباب رفح”.
بدوره قال عضو مجلس الإدارة ياسر المغربي، أن النادي تجاوز العديد من الأزمات المالية التي واجهتنا ووقفت في طريقنا، ونسعى في كل عام لتغطية جميع النفقات من أجل استمرار النجاحات وتليبة كافة الاحتياجات.
وأكد أن النادي يسعى هذا الموسم لسد العجز، ونترقب قرار صرف المنحة المقدمة من فخامة الرئيس والمجلس الأعلى.
هذا وعبر عضو الإدارة عطية عبد العال، أننا نقف على قلب رجل واحد، وجميعنا نشعر بدائقة ونسعى لتجاوزها واستمرار مسيرة العطاء والتضحية من أجل النادي.
كما قال المدير الفني للفريق رأفت خليفة، أن الكل مطالب باستمرار العمل على نفس هدفنا، رغم أننا تأخرنا قليلا في بداية فترة التحضير، حيث سنخوض هذا الموسم بدون تعزيز باستثناء لاعب واحد في خط الهجوم.
وأضاف أن مرحلة التحضير ستبدأ من السبت، وأتمنى من الجميع الالتزام الكامل في الموعد والجدية الكاملة لاستغلال التوقيت قبل انطلاق المسابقة.
بدوره رحب المشرف الرياضي محمود قشطه، باللاعبين وعودتهم من جديد للنادي والتجمع من أجل بدء التحضير للموسم الكروي الجديد.
وتمنى قشطه التوفيق للاعبين والاستمرار في مسيرة حصد البطولات.
وأكد أن مهاجم الفريق المنضم حديثا الكابتن طارق أبو غنيمة، سيكون حاضر مع الفريق فور إنهاء كافة الأمور المتعلقة برحلة سفره.
ووجه كابتن الفريق رأفت القن الشكر لقائد الفريق السابق محمد الرخاوي، متمنيا له التوفيق في رحلته الجديدة، والشفاء العاجل لوالدة المدرب العام عبد الله سلامة والعودة بسلام من رحلة العلاج.
وأضاف القن أن هذا الموسم سنحمل الراية الصعبة ونكمل المسيرة، متمنيا التوفيق للفريق في الموسم المقبل.
كما عبر نجم الفريق سعيد السباخي، عن سعادته بما حققه الفريق بالموسم الماضي، مشيرا إلى أن هذا اللقب زاد من الحمل والأعباء على اللاعبين من مواصلة نهج حصد الألقاب التي تعتبر مطلب جماهيري منهم.