الخميس, 20 يناير 2022 - 00:03
آخر تحديث: منذ 8 دقائق
الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف يستقبل وفدًا رفيعًا من الاتحاد الأوروبي
الثلاثاء, 07 ديسمبر 2021 - 23:10 ( منذ شهر و أسبوع و 5 أيام و 14 ساعة و 22 دقيقة )

غزة/ إعلام الاتحاد
استقبل الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف، مساء الثلاثاء 7 /12، وفدًا من الاتحاد الأوروبي كان على رأسه نائبة سفير الاتحاد الأوروبي في فلسطين السيّدة ماريا فيلاسكو، والمستشارة السياسيّة للاتحاد الأوروبي السيّدة " تيا نيلسن" وذلك على شاطئ بحر مدينة غزّة.
وكان في استقبال وفد الاتحاد الأوربي رئيس الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف أ.خلدون أبو سليم الذي ثمّن هذه الزيارة الهامّة، وأ. محمد مروان القيشاوي عضو مجلس إدارة الاتحاد .
وأشار أبو سليم إلى أنّ هذه الزيارة الهامّة جاءت من أجل الاطلاع على نشاطات الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف، حيث جرى خلال الزيارة تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة البحريّة بمُشاركة نائبة السفير والمستشارة السياسيّة، حيث مارستا رياضة التجديف في بحر غزّة إلى جانب الفتيات اللاعبات من الاتحاد الفلسطيني.
وكشف أبو سليم أنّه وخلال الزيارة المقدّرة من قِبل وفد الاتحاد الأوروبي، تم تسليم الاتحاد الفلسطيني تبرعاً كريماً عبارة عن مجاديف خاصّة برياضة التجديف مقدّمة من سعادة سفير الاتحاد الأوروبي في فلسطين السيّد سفين كون فون بورغسدورف للاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف.
وبيّن أبو سليم أنّه جرى الاتفاق مع وفد الاتحاد الأوروبي على تواصل واستمرار الزيارات واللقاءات ما بين الاتحاد الأوروبي والاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف من أجل بحث سبل التعاون المشترك في بداية العام القادم 2022 ؛ لتعزيز أواصر التعاون ما بين الاتحاد الأوروبي والاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف.

  • الموضوع التالي

    اتحاد الشجاعية يعزز رقمه القياسي بالفوز الحادي عشر
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    ماذا قال مدرب الوطني بعد خماسية الأردن؟
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر