الخميس, 20 يناير 2022 - 01:15
آخر تحديث: منذ ساعة و20 دقيقة
تعرف على أرقام وإحصائيات الجولة الأولى من الدوري المحلي
الأربعاء, 08 ديسمبر 2021 - 13:36 ( منذ شهر و أسبوع و 5 أيام و ساعة و 9 دقائق )

صورة من لقاء الصداقة وهلال غزة

    روابط ذات صلة

  1. الدربي أخضر وبرتقالي
  2. دورة الممتازة.. ديربي رفح يتبسم للماتدور
  3. دوري الممتازة.. ديربي رفح يبتسم للماتدور
  4. 6 مباريات تقام عصر السبت وبينهم ديربي
  5. الشجاعية ينفرد بصدارة دوري الممتازة
  6. تفوق للشجاعية على شباب الخليل برقم استثنائي
  7. عدسة: سرحان حسن .. نواب فتح يحتفلوا بأبطال الدورى والكأس
  8. عدسة سرحان حسن .. الحولى يقود اول مران للزعيم
  9. عدسة : سرحان حسن .. شباب رفح يستعيد بريقه بفوز هام على الجمعية

بال جول - بلال الفقعاوي

بعد نهاية الجولة الأولى من الدوري المحلي بمختلف درجاته الممتازة والأولى والثالثة ، نعرض لكم أبرز وأهم الأرقام التي حصلت في تلك الجولة 

في دوري الدرجة الممتازة شهدت الجولة تسجيل 11 هدف من قبل اللاعبين حيثث أول من افتتح تسجيل الأهدف في دوري الدرجة الأولى اللاعب يوسف سالم لاعب نادي الصداقة في المباراة التي انتهت بتعادل فريقه أمام هلال غزة بهدف لمثله.

وشهدت الجولة  الأولى تحقيق الفوز في ثلاث مواجهات وكان التعادل حاضرأيضا في ثلاث مواجهات ، فحققت أندية شباب رفح واتحاد الشجاعية واتحاد خانيونس الفوز على منافسها في الجولة.

المباراة الأكثر تهديفا كانت حاضرة في ملعب بيت حانون بين اتحاد بيت حانون الرياضي وشباب خانيونس حيث شهدت المباراة تسجيل أربعة أهداف والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

أما في دوري الدرجة الأولى ، شهدت الجولة تسجيل 10 أهداف بفارق هدف عن دوري الدرجة الممتازة ولكن كان نصيب الفوز في الأولى بأربعة مباريات والتعادل كان حاضر في مبارتان فقط .

صاحب البصمة الأولى في دوري الدرجة الأولى كانت من نصيب اللاعب فادي عوض الله لاعب نادي نماء الرياضي الذي دون أول أهداف دوري الدرجة الأولى.

أما في دوري الدرجة الثالثة للفرعين فشهدت الجولة الأولى 9 أهداف في فرع غزة والشمال و10 أهداف في فرع الوسطى والجنوب وكان نصيب الأهداف حاضر في لقاء الشافعي والشوكة لفرع الوسطى والجنوب حيث سجل 6 أهداف في تلك المباراة والتي أنتهت بفوز الشافعي بأربعة اهداف مقابل هدفين وكانت البصمة للدوري الثالثة كأول الأهداف بها وفي الموسم الرياضي الجديد للاعب محمد أكرم شكشك ، وأيضا مباراة السلام والجزيرة التي شهدت خمسة أهداف وإنتهت بفوز السلام بأربعة أهداف مقابل هدف.

حصيلة الأهداف التي سجلت في الجولة الأولى بمختلف الدرجات 40 هدف ، فهل يزيد معدل الأهداف في الجولة الثانية وتتفوق على الجولة الأولى.

 

  • الموضوع التالي

    كريم أديمي يرفض بشلونة
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    أتلتيكو يهزم بورتو ويتأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر