قمة القادسية والاستقلال تنتهي بالتعادل الايجابي
الإثنين, 26 سبتمبر 2011 - 02:27

رفح - بوابة فلسطين الرياضية - سلطان عدوان

انتهت مباراة القمة الرفحية التي جمعت فريقي القادسية المتصدر وغريمه الاستقلال صاحب المركز الثاني في إطار مباريات الجولة السادسة من دوري الدرجة الثالثة على ملعب المدينة الرياضية بخانيونس بالتعادل الايجابي بنتيجة هدفين لكل منهما .

بداية حماسية جاءت من جانب القادسية المتصدر مع بداية الشوط الأول تتوج بهدفين عن طريق رمزي أبو فاطمة و فتحي شيخ العيد ، فيما شهد الشوط الثاني إصرار لاعبي الاستقلال على تعديل النتيجة فكان لهم ما يريدون بأقدام حسين كلاب وعمار أبو جاموس .

بهذه النتيجة حافظ نادي القادسية على تربعه على عرش جدول الدرجة الثالثة لكرة القدم بستة عشر نقطة وله مباراة مؤجلة ، فيما رفع الاستقلال رصيده إلى خمسة عشر نقطة متساوياً مع نادي الشافعي الذي حقق فوزاً مقنعاً على نادي اليرموك بهدفين نظيفين .

ويلتقى نادي القادسية في الجولة السابعة مع نادي الرضوان في مباراة قد تكون حاسمة للمتصدر ، أما الاستقلال الذي خسر المركز الثاني مؤقتاً بفارق الأهداف عن نادي الشافعي فيلاقي نادي الدرج في مباراة أشبه بالمصيرية للمحافظة على حظوظه في التأهل لدوري الدرجة الثانية .





تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 19 يناير 2021 - 20:45
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com