بمناسبة ذكرى مذبحة صبرا وشاتيلا
سنجل بطلا لصاعقة نادي شباب رمون بالكرة الطائرة
السبت, 08 أكتوبر 2011 - 12:48

قلقيلية – خالد عرباس

نظم نادي شباب رمون الصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الممتازة بكرة الطائرة صاعقة بكرة الطائرة وذلك بمناسبة ذكرى مذبحة صبرا وشاتيلا وبإشراف الإتحاد الفلسطيني بكرة الطائرة. وقد ضمت البطولة ستة أندية هي سنجل وعصيرة القبلية ومخماس ودير ابو مشعل والمغير والنادي المضيف رمون. حيث أقيمت البطولة على ملاعب مدرسة رمون وذلك يوم الجمعة وبحضور رئيس وأعضاء نادي رمون وأعضاء الإتحاد الفلسطيني بكرة الطائرة فخري النجوم ورائد حمدان .وبعد مباريات استمرت طوال اليوم وبحضور جماهيري يعشق هذه اللعبة استطاع نادي سنجل أن يحصد اللقب بعد فوزه على النادي المضيف رمون في المباراة النهائية وحل نادي عصيرة القبلية بالمرتبة الثالثة.

وفي نهاية اليوم الرياضي تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة فحصل نادي سنجل على كأس وميداليات فيما حصل نادي رمون على كأس المركز الثاني .

وقد حصل نادي مخماس على الفريق المثالي وأفضل ضارب في البطولة حصل عليه اللاعب زياد عصفور من نادي سنجل وأفضل معد في البطولة اللاعب خليل ابو حمد من نادي عصيرة القبلية.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 25 نوفمبر 2020 - 16:24
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com